“الحاسمة” مباراة السعودية والصين الخميس 24\03\2022 على قناة beIN Sports في تصفيات المونديال

“الحاسمة” مباراة السعودية والصين الخميس 24\03\2022 على قناة beIN Sports في تصفيات المونديال

ينتظر عشاق الأخضر السعودي موعد مباراة السعودية والصين القادمة في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والمقرر لها اليوم الخميس الموافق 24\03\2022، حيث يلتقي المنتخبان ضمن مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات، ويحتضن اللقاء استاد نادي الشارقة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تعد هذه المباراة هي الفاصلة والحاسمة بالنسبة للمنتخب السعودي، لذلك تحظى باهتمام إعلامي كبير داخل السعودية وفي الوطن العربي، لذلك سوف نلقي الضوء على المباراة ونقدم لكم تغطية إخبارية عن موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل تفاصيل المباراة.

يدخل المنتخب السعودي المباراة ساعياً نحو الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، يحتل الأخضر السعودي المركز الأول برصيد 19 نقطة جمعهم من 8 مباريات، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، لا يحتاج المنتخب السعودي ليضمن التأهل بشكل رسمي سوى الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، لذلك هي مباراة غاية في الأهمية بالنسبة للجمهور الرياضي داخل المملكة.

بينما يحتل التنيين الصيني المركز الخامس برصيد 5 نقاط وفقد حظوظه بشكل رسمي في التأهل لكأس العالم بقطر، فقد خاض التنيين الصيني ثمان مباريات في التصفيات حتى الآن، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين وخسر خمس مباريات، ولم يقدم المنتخب الصيني المردود المنتظر منه وظهر بمستوى فني ضعيف، لذلك تطمح جماهير الأخضر للفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل بشكل رسمي خلال هذه المباراة، وعدم الانتظار لمباراة استراليا والمتوقع لها أن تكون قوية. وسوف يقام في نفس اليوم العديد من المباريات منها مباراة سوريا ولبنان. ومباراة العراق والإمارات لذلك هي وجبة كروية دسمة.

موعد مباراة السعودية والصين

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية القادمة في التصفيات ضد الصين يوم الخميس القادم الموافق 24\03\2022. ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. وسوف يحتضن اللقاء استاد نادي الشارقة حسب التوقيتات التالية:-

  • 15:00:- بتوقيت جرينتش.
  • 16:00:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 17:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 18:00:- بتوقيت السعودية والعراق وسوريا والكويت واليمن والبحرين وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 19:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

في مفاجئة كبيرة استطاعت قنوات beIN Sports الحصول على حقوق بث مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. لذلك سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports بالإضافة إلى قناة الاتحاد الأسيوي على اليوتيوب.

عداد نزول المباراة

تشكيل الأخضر السعودي المتوقع للمباراة

المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد يعلم تماماً أهمية المباراة وأنها مباراة حسم التأهل، لذلك يسعى بكل قوة للفوز بها وعدم الانتظار للمباراة الأخيرة أمام منتخب استراليا القوي، لذلك سوف يدفع بالقوة الضاربة منذ بداية المباراة ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي:- محمد العويس، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، مادو، علي الحسن، محمد كنو، فهد المولد، سلمان الفرج، سالم الدوسري، صالح الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *