أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 سيارة أحدث موديل مفعمة بالفخامة والرقي

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 سيارة أحدث موديل مفعمة بالفخامة والرقي

أسعار ومواصفات سيارة شركة تويوتا لاندكروزر أحدث موديل العام الحالي 2022، حيث انتشر في الآونة الأخيرة في كافة أنحاء المملكة مزايا سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 وفي العالم أجمع، وأصبح الكثير يبحث عن تلك السيارة ومنتظر طرحها في المعارض حيث أن تلك السيارة من شركة تويوتا اليابانية من فئة السيارات الرياضية المخصصة للطرق الصعبة والوعرة، فمنذ القدم وتحتل تلك الفئة من السيارات تاريخ ممتلأ بالإنجازات والامتيازات، حيث قد بلغت مبيعات سيارة تويوتا لاندكروزر بلغت نحو 10 ميلون سيارة في أنحاء العالم، وذلك يدل على نجاح تلك النوعية والفئة من سيارات تويوتا.

أسعار ومزايا سيارة لاندكروزر تويوتا 2022

على الرغم من نجاح تويوتا لاند كروزر ولكن جددت الشركة اليابانية في مواصفات السيارة الحديثة لعام 2022، حيث قد أضافت وحسنت من صالون السيارة التي طورت مو كفاءة السيارة، وجعلتها أكثر قوة لتحمل الزائد للطرق الوعرة وتخطي أصعب الطرق التي لا تتمكن أي سيارة أخرى من تخطيها والمضي بها.

مزايا سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 حديثة

ستشمل سيارة تويوتا محرك قوي يتكون من 8 أسطوانات، يمتاز أيضاً بأنه بسعة داخلية 3.5 لتر، كما أن محرك السيارة يعمل بقوة 409 حصان، وأما عن ناقل حركة السيارة فهو اوتوماتيكي من عشر سرعات، وأما عن عزم دوران يبلغ نحو 649 نيوتن لكل متر، يقدم محرك السيارة كل الكفاءة المطلوبة التي لن تتردد عند شراءها.

مواصفات السيارة لاندكروزر 2022 حديثة

  1. الشكل الخارجي للسيارة به تطوير كبير يختلف عن الموديلات الآخرى التي تم إصدارها من قبل، حيث قد تم إدخال نظام لتصميم جديد لكي يضفي ملامح جمالية للسيارة لتكون سيارة مفعمة بالفخامة والرقي.
  2. كما تم تطوير السيارة من حيث الوزن بإدخال نظام تعليق ديناميكي الإلكتروني في الحركة، ويعمل تلك النظام في توفير قيادة سهلة مريحة خاصة في طرق الصعبة فتكون قيادة السيارة بمنتهى السهولة.
سيارة لاند كروزر 2022
أسعار سيارة لاند كروزر 2022

 أسعار سيارات تويوتا لاندكروزر حديثة موديل 2022

قامت شركة تويوتا بطرح سيارة لاندكروزر فئة 2022 في معارض المملكة العربية السعودية فقد تم طرح إحدى عشر موديل مختلف من تلك السيارة، والتي يبدأ سعرها من 210 ألف ريال سعودي.

مواصفات خارجية لسيارة تويوتا لاندكروزر

  • الشكل الخارجي للسيارة ملاحظ بأنه تغير تماما واضيف عليه تطورات كثيرة بحيث يكون تصميم السيارة عملي ومميز جدا ومختلفة عن باقي أنواع سيارات لاند كروزر نوعية الدفع الرباعي فهي سيارة من الخارج توحي بأنها عملية جدا وراقية مفعمة بالفخامة والرقي تجذب الإنتباه جداً.
  • تمتاز السيارة أيضاً بقوة تصميمها المتطور بإضافة لها شبك أمامي بارز وزيادة تصميمها المفعم بالحيوية بالزيادات الرياضية البارزة على شكل خارجي للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *