تفاصيل وموعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة و ترقب نتيجة تونس ضد مالي

تفاصيل وموعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة و ترقب نتيجة تونس ضد مالي

موعد مباراة تونس ومالي، تترقب الجماهير التونسية الساعة الثامنة والنصف من أجل انطلاق أل 90 دقيقة الفاصلة في التأهل للمونديال وأصبح موعد اللقاء من أهم وأشهر كلمات البحث من قبل مناصري نسور قرطاج اليوم لمتابعة تفاصيل مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم المرحلة النهائية، والمقرر لها الثلاثاء 29 مارس، وتلعب في نفس اليوم العديد من المباريات الهامة في تصفيات أفريقيا للمونديال مثل مباراة الجزائر والكاميرون، ومباراة مصر ضد السنغال، وأيضاً مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية، اللقاء هو لقاء العودة، ومن المقر أن يقام على ملعب رادي الأوليمبي في تونس، بحضور 35 ألف مشجع، بعد موافقة السلطات الأمنية من أجل مناصرة المنتخب التونسي في مواجهة الحسم.

كانت مالي قد أطاحت بتونس من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز بهدف نظيف، وتعد مباراة اليوم هي مباراة ثأرية للنسور الخضر، من أجل الفوز وقطع تذكرة الوصول لقطر، وجدير بالذكر أن المنتخب التونسي قد وصل لنهائيات كأس العالم 5 مرات، ويسعى للوصول للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن وصلت تونس أعوام “1978، 1998، 2002، 2006، 2018” وفيما يلي موعد المباراة والتشكيل المتوقع لنسور قرطاج.

صرح المدير الفني للمنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه درس المنتخب المالي جيداً ونعرف جيداً نقاط القوة والضعف للمنتخب المالي، الذي نحترمه كثيراً وعن إصابة اللاعب إلياس السخيري قال أنه تعرض للإصابة في ألمانيا، وبعد الفحوصات الطبية تبين أنه سليم وشارك في الحصة التدريبية اليوم، وأشاد بالمنتخب المالي الذي تطور كثيراً في السنوات الأخيرة.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم

ذكرت إذاعة “شمس إف إم” التونسية أن لاعبي الفريق بلال العيفة، وإلياس السخيري”، أصبحا جاهزين لخوض مباراة الإياب أمام مالي الليلة، وكان المنتخب التونسي قد حقق نتيجة ممتازة في لقاء الذهاب ،بالفوز بهدف دون رد، ليقطع 80% من المهمة، والليلة في التاسعة مساءً تكتمل فرحة التونسيون بالذهاب للمونديال.

نفاذ تذاكر مباراة تونس ومالي

حالة أستياء كبيرة بين الجماهير التونسية من عدم التمكن من الحصول على تذاكر المباراة، وانتقدت الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المسئولين عن المنتخب التونسي وطالبوا بحضور 60 ألف مناصر وهي سعة الملعب أسوة بباقي المنتخبات التي تلعب على ملاعبها، كما انتقدت الجماهير بيع التذاكر في الولايات الكبرى فقط.

موعد مباراة تونس ومالي إياب تصفيات كأس العالم

تترقب جماهير تونس الخضراء مباراة العودة بين تونس ومالي اليوم الثلاثاء، اللقاء الذي أكد المدير الفني للخضر أنه لن يكون سهل وحذر اللاعبين من التهاون، وعاد اليوم المدافع التونسي بلال العيفة للمشاركة في التدريبات الجماعية للمنتخب، بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب شعوره ببعض الأم في الفخذ.

نتيجة مباراة تونس ومالي مباراة الذهاب

مالي 1
تونس 0

بعد مرور 22 دقيقة من زمن الشوط الأول لا تزال نتيجة المباراة هي التعادل السلبي بدون أهداف، يسعى المنتخب المالي للتسجيل ولكن المنتخب التونسي يدافع بشكل منظم ولا تزال الشباك عزراء، يسعى نسور قرطاج للخروج بالشوط الأول بهذه النتيجة، ليكون المنتخب الغاني تحت ضغط في الشوط الثاني، وسوف نوافيكم بتقرير عقب نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 37 من الشوط الأول، يسجل مدافع منتخب مالي سيسيكو بالخطأ في مرماه الهدف الأول ثم يتلقى البطاقة الحمراء بعدها بأقل من 5 دقائق، نتيجة تدخله العنيف ضد لاعب تونس سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 41 من نفس الشوط ليستكمل مالي المباراة ناقص لاعب وتنتهي المباراة بنفس النتيجة.

نتائج تصفيات أفريقيا الجولة الأولى

موعد مباراة تونس ومالي اليوم

حالة طواري في عموم تونس الآن قبيل انطلاق مباراة الذهاب الأولى في مالي، لمتابعة المباراة لحظة باللحظة، تعتبر الجماهير التونسية مباراة اليوم أهم من المباراة القادمة التي ستقام في رادس، لأن نتيجة إيجابية اليوم تكون قد قطعت تونس الخضراء شوط كبير للوصول للمونديال، وتأمل الجماهير التونسية عدم أستقبال أي أهداف في مباراة اليوم.

المدرب السابق للمنتخب التونسي يحزر من المباراة

حزر سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي السابق والمدير الفني الحالي لفريق السيلية القطري من الاستهانة بالخصم، وقال أن نتيجة مباراة الذهاب جيدة ولكنها لم تنهي الأمور بعد، وقال الطرابلسي أن ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتأكيد الفوز في لقاء الليلة على ملعب رادس، وقال أن الجماهير سوف تكون لها دور كبير في تأهل تونس.

تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم 2022

عداد تنازلي لموعد المباراة

موعد مباراة تونس ومالي تصفيات كأس العالم

  • 19.30 : بالتوقيت العالمي توقيت جرينتش.
  • 20.30 : السادسة مساءً بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • 21.30 : بتوقيت كلاً من دول مصر، السودان، جمهورية ليبيا.
  • 22.30 : مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قطر، العراق، الكويت، البحرين،

فرص المنتخبات العربية للوصول لكأس العالم قطر 2022

من الممكن أن يكون كأس العالم القادمة، هي أكثر مونديال يتم وصول منتخبات عربية فيه، حيث أنه في حال أن حققت منتخبات أفريقيا الأربعة “مصر، الجزائر، تونس، المغرب” الفوز والوصول لنهائيات المونديال، رفقة السعودية، والدولة المنظمة قطر، وفي حالة نجاح الإمارات في التأهل سيكون للعرب 7 منتخبات في كأس العالم.

القنوات الناقلة مباراة تونس ومالي

تنقل المباراة المرتقبة عبر أكثر من قناة، فضائياً تنقل المباراة على شاشة قناة ssc hd 3 السعودية بتعليق المعلق السعودي جعفر الصليح، كما تنقل المباراة عبر القناة التونسية التردد الأرضة للجماهير التونسية داخل تونس، وتنقل على قناة الاتحاد الدولي على يوتيوب.

التشكيل المتوقع لتونس في المباراة

حراسة المرمى البشير بن سعيد
خط الدفاع محمد دراجر، علي معلول، بلال العيفة، منذر الطالبي
خط الوسط فرجاني ساسي، غيلان الشعلاني، عيسى العيدوني
خط الهجوم نعيم السليتي، المساكني، طه يسين الخنيسي

تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022

تعد هذه المباراة هي الأولى التي تجمع المنتخبين التونسي ضد المالي في تصفيات المونديال، كل اللقاءات التسع الماضية التي جمعت المنتخبين كانت في البطولات الأفريقية، وكان التكافؤ هو السائد فالمنتخب المالي الذي حقق الفوز في 4 مباريات، بينما حقق نسور قرطاج الفوز في 4 مباريات، وحل التعادل في مباراتين، سجل النسور 11 أهداف في شباك مالي، بينما أستقبلا شباك تونس 9 أهداف.

مباراة مالي ضد تونس في تصفيات المونديال
مباراة مالي ضد تونس في تصفيات المونديال

بطاقة المباراة

المباراة مالي* تونس
البطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2022/03/29 الساعة 20.30 بتوقيت تونس
الملعب رادس
القنوات الناقلة الرياضية التونسية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *