“مباشر الآن” موعد مباراة المغرب والكونغو اليوم الثلاثاء 2022/03/29 في تصفيات كأس العالم بقطر والقنوات الناقلة

“مباشر الآن” موعد مباراة المغرب والكونغو اليوم الثلاثاء 2022/03/29 في تصفيات كأس العالم بقطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب والكونغو من أهم كلمات البحث اليوم، من قبل الملايين من مناصري أسود الأطلسي المنتخب المغربي، من أجل متابعة أهم مباراتين للمغرب في الأربع سنوات الأخيرة، فهما المؤهلين لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتحقيق الحلم للجمهور المغربي للوصول للمونديال للمرة السادسة، اللقاء الأول أقيم في جمهورية الكونغو على ملعب الشهداء “أستاد ديس مارتيرس”، ولقاء العودة سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الثلاثاء القادم 2022/03/29، تنقل المباراة عبر قناة المغربية الرياضية، وقناة ssc الرياضية السعودية، من أجل مزيد من المتعة للجماهير.

كان أسود الأطلسي قد غادر بطولة الأمم الأفريقية، في الدور ربع النهائي بالهزيمة من الفراعنة بركلات الترجيح، وتقام في نفس اليوم مباراة مصر والسنغال، وتعتبر المغرب أفضل منتخب عربي حقق نتائج جيدة في مونديال كأس العالم، عندما صعد إلي الدور أل 16 في المكسيك عام 1886، ووصل المغرب للمونديال قبل ذالك في 5 مناسبات، أعوام “1970، 1986، 1994، 1998، 2018” وفيما يلي الموعد والتشكيل المتوقع للمغرب ضد مالي.

صعد المنتخب المغربي للمرحلة النهائية من التصفيات، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني في المجموعة المنتخب الغيني، بينما صعد منافسة اليوم منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد تصدره للمجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة، ليتقابل المنتخبين الليلة في مباراة الذهاب من الجولة الإقصائية النهائية.

موعد مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم

  • 15.00 : الثالثة بالتوقيت العالمي غرينتش.
  • 16.00 : الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر.
  • 17.00 : الخامسة مساءً بتوقيت كلاً من مصر، ليبيا، السودان، سوريا.
  • 18.00 : السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، دولة قطر، الكويت، البحرين.

عداد تنازلي لموعد المغرب وجمهورية الكونغو

القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو

تنقل مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية عبر القناة الرياضية المغربية، وكذالك تنقل على قناة SSC HD 3 الرياضية السعودية الجديدة، ويعلق عليها المعلق السعودي المتميز عبد الله الحربي.

تذاكر مباراة المغرب والكونغو 2022/03/29

 

أعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة العودة الحاسمة بين المغرب وجمهورية الكونغو مباراة الإياب اليوم الجمعة 26 مارس للجماهير وهناك أقبال رهيب على شراء التذاكر كانت الجامعة قد حددت أسعار التذاكر بثلاث فئات وهي 30-50-100 درهم مغربي للتذكرة، تأمل الجماهير المغربية في مشاهدة أسود الأطلسي في المونديال القادم بقطر.

مباراة المغرب والكونغو اليوم

لعب المغرب ضد جمهورية الكونغو قبل هذا اللقاء 14 مرة، كانت التكافؤ في النتائج إلي حد ما بتفوق بسيط لأسود الأطلسي الذين فازو في 5 مواجهات، بينما فازت جمهورية الكونغو في 3 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات، سجلت المغرب 17 هدف، وسجلت الكونغو 11 أهداف.

فرص تأهل المغرب للمونديال

تمتلك المغرب أكثر من فرصة للتأهل إلي المونديال على حساب المنتخب الكونغولي، فالنتيجة التي حققها في جمهورية الكونغو حققت أفضلية له في مباراة اليوم، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة، وأيضاً الفوز يضمن له الصعود، ولكن في حالة الخسارة بهدف سوف يحتكم المنتخبين لوقت إضافي، والخسارة بأكثر من هدف تصعد بجمهورية الكونغو.

مباراة المغرب ضد الكونغو

متابعينا الأعزاء داخل المملكة المغربية تنطلق الآن صفارة بداية الشوط الأول، من المباراة ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم تقرير عن المباراة بجميع أحداثها، ونتيجتها فور الانتهاء من المباراة، وأعلن التلفزيون المغربي أن القناة الثالثة المغربية، سوف تنقل اللقاء عبر تقنية عالية الجودة والتقنية العادية حتى يتمكن الجميع من مشاهدة المباراة.

نجم المنتخب المغربي يطالب بإقالة المدرب

طالب نور الدين مرابط النجم المغربي الذي أحترف في الدوري الانجليزي والدوري السعودي، بإقالة المدير الفني الصربي خليلوزيتش من على رأس الجهاز التدريبي لأسود الأطلسي، وقال أن المدير الفني أستبعد لاعبين يلعبون على أعلى المستويات في أوروب،ا وليس له طريقة لعب ثابته، وقال إن المغرب سيتأهل إلي كأس العالم ليس بسبب المدرب، ولكن بفضل الجماهير التي ستحضر اللقاء.

التشكيل المتوقع للمغرب ضد الكونغو اليوم

حراسة المرمى ياسين بونو
خط الدفاع أشرف حكيمي، أدم ماسينا، نايف أكراد، رومان سايس
خط الوسط سفيان مرابط، سليم ملاح، عمران لوزا
خط الهجوم أيوب الكعبي، ريان مايي، سفيان بوفال

موعد مباراة المغرب والكونغو والقنوات الناقلة

المباراة المغرب * الكونغو
البطولة تصفيات أفريقيا لكأس العالم
الموعد والتوقيت الثلاثاء 2022/03/29 الساعة 20.30 بتوقيت المغرب
الملعب ملعب مركب محمد الخامس
القنوات الناقلة SSC HD 3 / الرياضية المغربية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *