موعد مباراة مصر ضد السنغال اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

يبحث الكثير من جماهير مصر الغفيرة لكرة القدم عن موعد مباراة مصر ضد السنغال، وكذلك القنوات الناقلة لها حيث يتهيأ المنتخب المصري لمواجهة منتخب السنغال، وذلك في إطار مواجهات هذا الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن القارة السمراء أفريقيا، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتناول معا موعد مباراة مصر ضد السنغال والقنوات الناقلة للمباراة من أجل الاستمتاع بمشاهدة مجانية وحصرية.

موعد مباراة مصر
موعد مباراة مصر

 

 مباراة منتخب مصر ضد السنغال

قامت مباراة الذهاب بين منتخبي مصر والسنغال على أرضية استاد القاهرة الجمعة في ظل حضور جماهير يتعدى حاجز 60 ألف متفرج، كما تقرر موعد مباراة العودة لمنتخب مصر أمام السنغال في الدور الحاسم لتصفيات المونديال اليوم الثلاثاء على ملعب أولمبي الجديد داخل نطاق العاصمة السنغالية داكار.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

يترقب الجمهور أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مؤلف من في حراسة المرمى محمد الشناوي وفي خط الدفاع احمد فتوح ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد وفي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد النني وفى الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزجيه.

وقد تحقق الجهاز الفني والطبي من جاهزية اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، وأنه سوف يلحق بمباراة السنغال كما بعدما خضع اللاعب لبرنامج تأهيل في المعسكر ليتحقق من استعداداته، حيث كان يقاسي من أوجاع في منطقة وجه القدم.

تابع أيضا

موعد مباراة مصر ضد السنغال

  • تجرى مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 29 مارس 2022.
  • وسوف تنطلق مباراة مصر والسنغال في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وفي الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

قد حصلت قنوات أون تايم سبورت المصرية على حق بث مباشر لمباراة مصر والسنغال في مباريات الذهاب والعودة في تصفيات كأس العالم 2022 لذلك يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المباراة وتشجيع منتخب مصر على قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع اشتراكات إضافية باهظة الثمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *