“هنا” مباشر موعد مباراة المغرب والكونغو 29/3/2022 الأسود تتأهب للانقضاض على الفهود

“هنا” مباشر موعد مباراة المغرب والكونغو 29/3/2022 الأسود تتأهب للانقضاض على الفهود

موعد مباراة المغرب والكونغو، لا حديث يعلو فوق موعد اللقاء وتفاصيله من قبل الجماهير المغربية، خاصة مع اقتراب تحقيق حلم الصعود بالتعادل الإيجابي في الكونغو، مباراة العودة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر أن تكون مباراتي الذهاب والإياب في توقيت واحد، لجميع المنتخبات العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية من التصفيات، ولقاء العودة الذي يجمع مصر ضد السنغال سيقام في نفس توقيت مباراة المغرب ضد الكونغو، المباراة مقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهيري.

كانت الجامعة المغربية لكرة القدم قد طرحت التذاكر اليوم الجمعة للجماهير، ولاقت إقبال كبير جداً من قبل الجماهير المغربية، من أجل مؤازرة المنتخب المغربي في مباراة الحسم والصعود، وحددت أسعار التذاكر ب 30-50-100 درهم مغربي للتذكرة، وكان المغرب قد حقق نتيجة إجابية في مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لهدف، مما يعطيه أفضلية نسبية في مباراة العودة في المغرب.

المنتخب المغربي يحتاج للفوز بأي نتيجة للتأهل إلي نهائيات كأس العالم، وكذالك التعادل بنتيجة صفر – صفر تؤهل أسود الأطلسي للنهائيات، أما في حالة الهزيمة تتأهل الكونغو، وكذالك التعادل بنتيجة أكثر من هدف مقابل هدف يؤهل جمهورية الكونغو، لأن الهدف على أرض المنافس يحسب بهدفين في حالة التساوي، لذا المنتخب المغربي مطالب بالدخول في المباراة بقوة، ولا تهاون حتى صفارة النهاية وإعلان الصعود رسمياً.

تذاكر المغرب vs الكونغو في تصفيات أفريقيا لكأس العالم

بمجرد طرح تذاكر مواجهة المغرب والكونغو تم نفاذها في غضون ساعات قليلة، وكانت التذاكر تباع بسعر 30 درهم الآن يتم بيعها في السوق السوداء بأكثر من 200 درهم، والتذاكر التي بيعت من منافذ البيع بمبلغ 100 درهم تباع عبر الإنترنت بمبلغ 900 درهم، وكانت بعض الجماهير قد قامت بشراء عدد كبير من التذاكر، من أجل إعادة بيعها في السوق السوداء والتربح منها.

موعد مباراة المغرب والكونغو تصفيات كأس العالم

تصريحات المدير الفني المغربي قبل اللقاء الحاسم

تصفيات مونديال العالم 2022

عداد تنازلي لموعد المباراة

موعد مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم

  • 19.30 : بالتوقيت العالمي.
  • 20.30 : بتوقيت المغرب، الجزائر، تونس.
  • 21.30 : بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، العراق.
  • 22.30 : مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين، اليمن.

القنوات الناقلة مباراة المغرب والكونغو

تنقل المباراة المرتقبة عبر شاشة قناة الرياضية المغربية من خلال الصيغة العادية وعالية الجودة، حتى يتمكن الجماهير المغربية في الداخل والخارج مشاهدة المباراة، كما تذاع المباراة على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على يوتيوب.

تصفيات أفريقيا لكأس العالم

وصل قطار التصفيات إلي نهايته بنهاية مباريات الليلة في مباريات إياب المرحلة النهائية من التصفيات، من الممكن أن يشهد مونديال قطر أكبر عدد من المنتخبات العربية المشاركة، ففي حالة وصول “تونس، المغرب، الجزائر، مصر، السعودية، قطر، الإمارات” يكون العدد 7 منتخبات لم يحدث في أي بطولة سابقة.

قائد المنتخب يطالب من الجماهير دعم ريان مايي

بعد إهداره لركلة الجزاء في لقاء الذهاب دعا قائد المنتخب المغربي رومان سايس، الجماهير المغربية إلي دعم ريان مايي، وقال أن أفضل لاعبي العالم يهدرون ركلات الجزاء، وقال سايس أن اللاعب بحاجة للدعم والمساندة حتى لا يتحطم، وقال أننا واثقون أن الجمهور المغربي سوف يدعمنا ونحن اشتقنا للجمهور المغربي.

نجم المنتخب المغربي ينتقد المدرب خليلوزيتش

أنتقد لاعب فريق واتفور السابق نور الدين مرابط المدير الفني الصربي خليلوزيتش، وطالب بإقالته بسبب تعدد طرق اللعب التي يقوم بتجربتها كما أشار إلي أنه لم يستدعي لاعبين كبار، يلعبون في بطولة دوري أبطال أوروبا وفي أفضل الفرق مثل زياش وعادل تاغرابت، ونصير مزراوي، إضافة إلي أشرف حكيمي ثم قام باستدعاء لاعب وحيد من الأربعة، وقال أن المغرب سوف ينتصر على الكونغو بفضل الجماهير وليس المدرب.

التشكيل المتوقع للمغرب ضد جمهورية الكونغو

حراسة المرمى ياسين بونو
خط الدفاع حكيمي، غانم سايس، أدم ماسينا، غانم سايس
خط الوسط نايف أكرم، سامي ماي، سفيان مرابط، عمران لوزا، سليم أملاح
خط الهجوم ريان ميامي، يوسف النصيري

مباراة المغرب والكونغو اليوم

مباراة الفريقين اليوم هي المباراة رقم 14 التي تجمع المنتخبين في جميع المنافسات القارية والدولية، حقق المنتخب المغربي أسود الأطلس الفوز في 5 جولات، بينما فازت جمهورية الكونغو في 3 جولات، وحلت نتيجة التعادل في 6 مباريات، سجل المنتخب المغربي 17 هدف في شباك الكونغو، وسجلت جمهورية الكونغو 11 هدف في شباك المغرب.

نتائج مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية

تصريحات هامة لخليلوزيتش

شدد المدير الفني للمنتخب المغربي، على أهمية لقاء العودة المقرر له الثلاثاء، وحرص على تحفيز اللاعبين وقال أننا لم نتأهل بعد للمونديال، ويجب الحزر من منتخب جمهورية الكونغو في لقاء العودة في المغرب، لأنه لا يوجد شيء يخشاه وسيلعب من أجل الفوز وتحقيق حلم الوصول للمونديال لأول مرة.

بطاقة المباراة

المباراة المغرب، الكونغو
البطولة تصفيات كأس العالم 2022
الموعد والتوقيت الثلاثاء الموافق 2022/03/29 الساعة 20؟30 بتوقيت المغرب
الملعب مركب محمد الخامس
القنوات الناقلة الرياضية المغربية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *