عروض عثيم لشهر رمضان تخفيضات خصومات 50 % حتى نهاية شهر مارس

عروض عثيم لشهر رمضان تخفيضات خصومات 50 % حتى نهاية شهر مارس

تخفيضات عروض العثيم، يعتبر مول العثيم من الأسواق المستمرة في تقديم كل ما جديد من عروض وخصومات تصل إلى 50% على منتجاته بمناسبة شهر رمضان المبارك وتشمل عروضه منتجات كثيرة التي تشكل شهر رمضان المبارك، حيث يوجد عروض ليس لها مثيل على المأكولات والتمور ومشروبات الإفطار والألبان واللحوم والدواجن ومخصصة كمية من منتجات التي عليها نسبة كبيرة من الخصم تكون مخصصة بعدد محدد حتى تكفي الكمية كل العملاء، وكما عودنا العثيم بعروضه المتجددة دائما بنشر كتالوج يضم كل العروض والخصومات الحصرية لشهر رمضان المبارك.

عروض العثيم على منتجات شهر رمضان

يكون متاح في مول العثيم كبرى الأسواق كل منتجات ومستلزمات التي يبحث عنها المواطن السعودي سواء سلع غذائية أو غير غذائية مثل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وأدوات المطبخ وأدوات منزلية، فيوفر العثيم كل العروض بشكل أسبوعي خاصة عروض رمضان تكون مميزة بخصومات كبرى.

عروض العثيم السعودية في رمضان

شركة السنبلة المعروفة بكل منتجاتها الرائعة والعالية الجودة، لها مكان مميز داخل معارض العثيم حيث يتوفر كل ما يحتاجه المنزل من مواد غذائية كالآتي:

  • ستربس دجاج شركة السنبلة وزن الكيس 750 جرام سعر الحبة أو الكيس 25 ريال سعودي دجاج جاهز على القلي مباشرة متبل كل ما تحتاجي فقط هو تحميره في زيت أو في القلاية كهربائية.
  • برجر شركة السنبلة برجر مصنوع من لحم الدجاج العبوة تحتوي على 24 قطعة برجر لذيذة جاهزة على تسوية العبوة موجودة بسعر 27 ريال سعودي.
  • معجنات شركة السنبلة عجينة باف باستري
  • وزن 400 جرام بسعر 6 ريال سعودي للكيس الواحد، فطيرة السنبلة من ألذ منتجات الشركة فطير مشلتت وزن 400 جرام بسعر 4 ريال سعودي.
  • عجينة جلاش وكنافة جاهزة وعجينة بقلاوة كلهم من إنتاج شركة السنبلة بالسعودية وزن نصف كيلو سعر الحبة 6 ريال سعودي، عجينة سمبوسة شركة سنبلة بشكل دائري وزن الحبة 360 جرام عجينة جاهزة على الحشو مباشرة وتناسب القلي أو وضعها في الفرن مباشرةً.
  • خضروات شركة السنبلة كيس بامية اكسترا نوع فاخر جدا وزن 400 جرام بسعر 7.50 ريال سعودي، سبانخ مجمد مقطع جاهز على تسوية وزن 400 جرام بسعر 2.50 ريال سعودي.
  • عروض على جبن مربعات من كيري عدد 3 قطع وزن القطعة 216 جرام جبن كيري يستخدم في الكثير من الوصفات فيمكن أن بحشو به السمبوسك والقطايف كما يمكن أن يستخدم في عمل أصناف مختلفة من الحلويات والكريمة غلا غنى عن جبن كيري في كل منزل، فهو من ضمن العروض الحصرية في العثيم بسعر 23 ريال سعودي.
  • دجاج شركة دو بجودة عالية بعروض أسواق العثيم حيث يتوفر كرتونة تحتوي على 10 قطع من دجاج مبرد، وزن الدجاجة الواحدة 1300 جرام، حصري لعملاء بنده بسعر 144 ريال سعودي.

عروض العثيم لشهر رمضان خصومات كبرى

  • عبوة سمبوسك من شركة الكبير عبوة بها 12 قطعة من سمبوسة محشوة جبنة بيضاء، عبوة أخرى من سمبوسة بحشو لحم الغنم جاهزة على القلي والتحميل مباشرة العبوة بوزن 240 جرام العبوة بسعر 9 ريال سعودي.
  • كيس قطع دجاج ناجتس متبلة أو كيس دجاج فيلية كبير مغلف بالخبز المطحون جاهز على التسوية العبوة وزنها كيلو جرام واحد، متوفرة بسعر 21 ريال سعودي، كبة كبيرة الحجم كبة دجاج بحشو الدجاج وزن العبوة نصف كيلو جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلا من 16 ريال سعودي.
  • مكعبات صدور دجاج ومكعبات فيلية دجاج قطع صغيرة لتحضير سريع المأكولات المختلفة، من شركة ساديا عبوة كبيرة وزن الكيس حوالي كيلو جرام ونصف متوفرة بسعر 45 ريال سعودي.
  • كيس خضروات مشكل فاصوليا خضراء وبزلاء خضراء بدون جزر وبزلاء خضراء بالجزر وزن الكيس الواحد من كل نوع 800 جرام، بسعر 9 ريال سعودي.
  • عسل نحل الشفاء عسل طبيعي بعبوة ضاغط وزن العبوة 400 جرام بسعر 26 ريال سعودي، عسل نحل الشفاء الغابة السوداء وزنها 500 جرام سعر العبوة 70 ريال سعودي.

عروض العثيم على الأرز ومنتجات الغذائية

  1. أرز مزة بسمتي من شركة الوليمة كيس من القماش بوزن 10 كيلو جرام سعره 65 ريال سعودي بدلا من 80 ريال سعودي تخفيض على الأسعار.
  2. أرز بسمتي مزة شركة الوليمة وزن الكيس خمسة كيلو جرام بسعر 35 ريال سعودي بدلا من 43 ريال سعودي، أرز العائلة بسمتي أبيض نوعه هندي وزن عشرة كيلو جرام بسعر 70 ريال سعودي.
  3. أرز شركة جرين فارمز كرئل بسمتي أبيض اللون وزن كيس أرز 5 كيلو جرام سعر كيلو 30 ريال سعودي بدلا من 40 ريال سعودي، أرز جرين فارمز هندي بسمتي كيس كبير بوزن خمسة كيلو جرام سعر الكيس 25 ريال سعودي.
  4. أرز المها من شركة بنجابي وزن الكيس عشرة كيلو جرام أرز فاخر سعر الكيس 60 ريال سعودي بدلا من 77 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *