لإطلالة ساحرة.. تطويل الرموش وتكثيفها بوصفات طبيعية لن تحتاجي لماسكارا أو رموش اصطناعية

لإطلالة ساحرة.. تطويل الرموش وتكثيفها بوصفات طبيعية لن تحتاجي لماسكارا أو رموش اصطناعية

هل تحلمين بالحصول على رموش كثيفة؟، إذا كانت الإجابة نعم، فأنت في حاجة إلى المواد الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها والابتعاد عن المواد الغير طبيعية، كما أنه عليك الابتعاد عن بعض العادات السيئة التي تقوم بعملها دون قصد منك، لذلك نقدم لك بعض الخلطات والمواد الطبيعية وذلك من خلال المقال.

تطويل الرموش وتكثيفها

بإمكانك أن تستخدمي مجموعة من المواد التي تجعل رموشك أكثر طولاً وكثافة، وذلك باستخدام المواد التي سأعرضها عليك.

زبدة الشيا

يقوم فيتامين ج الموجود في زبدة الشيا بتعزيز مادة الكولاجين التي تساعد الشعر على إبقائه قوية، حيث يمكنك غمس فرشاة ماسكرا قديمة نظيفة في القليل من زبدة الشيا، وتمريرها على الرموش لبضعة دقائق ثم تترك طوال الليل، ثم غسلها جيداً في اليوم التالي.

زيت الزيتون

يعد أيضاً من المواد المستخدمة في تكثيف الشعر وخاصةً الرموش حيث به مركب الأوليوروبين وهو مساعد قوي لتقوية بصيلة الشعر وتعزيزها، لذلك يمكن وضع قطرات منه على قطعة قطن، وتنظيف العينين جيداً، ثم فرك الرموش بالقطنة لمدة دقائق، وتترك لليوم التالي ثم تكرر يومياً.

قشر الليمون

تعتبر الزيوت الموجودة داخل قشر الليمون من أفضل الزيوت المستخدمة لتعزيز نمو الشعر، فقومي بإحضار قطنه وقومي بعصر قشر الليمون لتستخرجي الزيوت الموجودة به، وضعي معها قطرة من زيت جوز الهند، ثم امسحي رموشك بها، ثم قومي بغسلها بماء دافئ، وكرري ذلك يومياً لتحصلي على نتيجة سريعة.

الشاي الأخضر

يمكنك استخدامه حتى تحصلي على رموش كثيفة، وذلك بوضع كيس منه في كمية من الماء وقومي بغليها، ثم قومي بتركها حتى تبرد واستخدمي قطنة بتمريرها على عينيك، ثم غسل عينيك بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة عدة مرات كل أسبوع وذلك لتحصلي على رموش أكثر قوة وكثافة، فالشاي الأخضر به الفيتامينات التي تساعد على ذلك.

في نهاية المقال فقد قمنا بعرض طريقة تطويل الرموش وتكثيفها، وذلك باستخدام مواد طبيعية مثل زبدة الشيا، الشاي الأخضر، زيت الزيتون والزيوت المتواجدة في قشر الليمون، فاستخدمي أي وصفة متاحة لديك وتفضلينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *