عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بأسعار رمضانية مخفضة من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بأسعار رمضانية مخفضة من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir متاحة بالسعودية من موقع جرير اون لاين بأسعار رمضانية مخفضة حصريًا من مكتبات جرير jarirbookstore ، والتي نعرضها لكم على كل ما يخص الأجهزة الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، حيث تطرحها بخصم مستمر حتة يوم 4 ابريل 2022، فانتهزوا الفرصة قبل إنتهاء المعروضات من الفروع.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بأسعار رمضانية مخفضة من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore الجديدة طُرحت منذ أيام قليلة على الجوالات ومختلف الأجهزة الإلكترونية الذكية من الشاشات وأجهزة اللابتوب، والتي تتيحها لكم شركة جرير للتسويق بأسعار مخفضة بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تمتد الخصومات لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية بالفروع.

عروض جرير

تجدون في التالي أسعار أحدث إصدارات ايفون 13 جرير الذي تم طرحه في الأسواق السعودية في نهاية العام الماضي، كما متاح كذلك أجهزة جوالات جرير سامسونج samsung وهواوي huawei بمواصفات تقنية حديثة، هذا بالإضافة إلى جوالات الفئة المتوسطة من شاومي xiaomi وفيفو وموتورولا ونوكيا nokia بتخفيضات حصرية بكل الفروع.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarirbookstore

  • جوال ايفون 13 iPhone 13 باللون الأخضر الصنوبري الجديد، بمساحة للذاكرة الداخلية سعتها 256 جيجابايت، متاح بسعر 3999 ريال سعودي بدل من 4299 ريال سعودي، ومتاح تقسيط السعر على عدة أشهر.
  • جوال ايفون 13 ميني iphone 13 mini باللون الأخضر الصنوبري الجديد، بمساحة للذاكرة الداخلية سعتها 128 جيجابايت، متاح بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعوديومتاح تقسيط السعر على عدة أشهر.

مكتبات جرير

تجدون في الصور التالية أجدد الخصومات المطروحة على أجهزة اللابتوب المتاحة للشراء بميزة تقسيط جرير الحصرية في داخل المملكة العربية السعودية، فيمكنكم من خلالها شراء أجهزة لابتوب مايكروسوفت microsoft وابل، وام اس اي، واتش بي، واسر، واسوس، مع تسهيلات كبيرة عند الشراء.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • كمبيوتر ابل ايماك ام 1 imac m مع قرص صلب بسعة 512 ميجا بايت، بشاشة ريتينا اي بي اس مقاس 24 بوصة، متاح بسعر 7199 ريال سعودي بدل من 7999 ريال سعودي، ومتاح دفع السعر بالتقسيط بدون فوائد.
  • لابتوب ابل ماك بوك برو 16 macbook pro 16 m مع قرص صلب بسعة 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت رام، بشاشة ليكويد ريتينا بمقاس 16.2 بوصة، متاح بسعر 10599 ريال سعودي بدل من 11799 ريال سعودي، ومتاح دفع السعر بالتقسيط بدون فوائد.

جرير

يقدم موقع جرير اون لاين تخفيضات قوية على الشاشات الذكية من ماركات سهيرة أثبتت كفائتها على مدار عقود، فمتاح لكم شاشات سكاي وورث وسامسونج، وهاير، وتي سي ال، وال جي، وشاومي، حيث تجدوها بمواصفات تقنية عالية وجودة مثالية للمشاهدة، كما نعرض لكم خصومات أجهزة الصوت المتوافقة مع مختلف الشاشات.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

موقع جرير

  • تليفزيون ذكي هاير بشاشة مقاس 70 بوصة، بجودة 4 كيه الترا اتش دي، دي ال لي دي، اتش دي ار، والشاشة تأتي بنظام تشغيل أندرويد 9، وهي متاحة بسعر 2999 ريال سعودي بدل من 5599 ريال سعودي، بخصم 46%، ومتاح دفع السعر بالتقسيط بدون فوائد.
  • تليفزيون ذكي سكاي وورث بشاشة مقاس 65 بوصة، بجودة 4 كيه الترا اتش دي، دي ال لي دي، اتش دي ار 10 بلاس، والشاشة تأتي بنظام تشغيل أندرويد 10، وهي متاحة بسعر 2599 ريال سعودي بدل من 3499 ريال سعودي، بخصم 25%، ومتاح دفع السعر بالتقسيط بدون فوائد.

تخفيضات مكتب الجرير قدمناها لكم على الجوالات والإلكترونيات بأسعار مخفضة في كل الفروع وعلى الموقع الرسمي بخصم حصري لفترة محدودة لكل عملاء المملكة العربية السعودية، على أن نقدم لكم تفاصيل الشراء والدفع بخدمة اقساط جرير على أشهر متتالية، كما نوافيكم بتفاصيل كل الخصومات من كل متاجر السعودية الشهيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *