“الفاصلة” مباراة الجزائر والكاميرون القادمة الثلاثاء 29\03\2022 والقنوات الناقلة والتشكيل

“الفاصلة” مباراة الجزائر والكاميرون القادمة الثلاثاء 29\03\2022 والقنوات الناقلة والتشكيل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الجزائر والكاميرون القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري 2022، حيث يحتضن اللقاء استاد مصطفى تشاكر في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الجزائر.

يدخل محاربو الصحراء المباراة بروح معنوية مرتفعة وبرغبة أكيدة في تحقيق الفوز والصعود بشكل رسمي إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد أن حقق المنتخب الجزائري نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالفوز على أسود الكاميرون بهدف دون رد في ملعبهم ووسط جماهيرهم، وجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري قد وصل إلى نهائيات كأس العالم في أربع مناسبات أعوام 1982، 1986، 2010، 2014، وأفضل النتائج كانت عام 2014 عندما وصل إلى دور ال16 وخرج أمام المنتخب الألماني.

في المقابل يسعى منتخب الكاميرون نحو الفوز بالمباراة والثأر من هزيمة مباراة الذهاب، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين الكبيرين، وقد استطاع أسود الكاميرون أن يبلغوا تصفيات كأس العالم في سبع مناسبات، وأفضل نتائجهم كانت عام عام 1990 عندما وصلوا إلى الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون القادمة

من المقرر أن تبدأ مباراة الجزائر القادمة، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 أمام الكاميرون يوم الثلاثاء القادم الموافق 29\03\2022، ويستضيف اللقاء ملعب مصطفى تشاكر حسب التوقيتات التالية:-

  • 19:30:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 20:30:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 21:30:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 22:30:- بتوقيت السعودية والعراق وسوريا واليمن والبحرين والكويت وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 23:30:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. هنا فغ

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

من المقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر القادمة ضد الكاميرون في الجولة الأخيرة من التصفيات، عبر شاشة قناة الجزائرية الأرضية Algerian TV، كما سيتم نقل المباراة عبر شاشة قناة ssc5 HD بصوت المعلق المتميز “سمير المعرفي”، وسوف تنقل المباراة أيضاً عبر قناة الفيفا على اليوتيوب، بالإضافة إلى قنوات beIN Sports.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع

يسعى المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بالماضي. نحو الفوز بالمباراة والوصول إلى كأس العالم بقطر 2022 بشكل رسمي. لذلك من المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى:- رايس مبولحي.
  • الدفاع:- عيسى مندي، جمال بن العمري، عبد القادر بدران.
  • الوسط:- بن عيادة، زروقي، بن ناصر، بن سبعيني.
  • الهجوم:- رياض محرز، يوسف بلايلي، سليماني.

عداد المباراة

تاريخ مواجهات المنتخبين

يشهد مباريات المنتخبين ندية كبيرة لكن التاريخ ينحاز بصورة واضحة تجاه أسود الكاميرون، فقد تقابل المنتخبين في ثماني مواجهات، حقق أسود الكاميرون الفوز في أربع مواجهات، بينما لم يحقق محاربو الصحراء الفوز سوى في مباراة واحدة وهي المباراة السابقة في التصفيات والغريب أنها على أرض الكاميرون، في حين تعادل المنتخبين في ثلاث مباريات، لذلك لن تكون مباراة سهلة على المنتخب الجزائري رغم النتيجة الإيجابية في مباراة الذهاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *