لن تصدقي مفعول ملعقة الفازلين على البشرة والجسم والشعر استخدامات غير متوقعة وسحرية

لن تصدقي مفعول ملعقة الفازلين على البشرة والجسم والشعر استخدامات غير متوقعة وسحرية

نجد أن هناك استخدامات متعددة للفازلين وخاصة البشرة والجسم بشكل عام، ويعتبر الفازلين من أهم الأشياء التي نستخدمها في العناية والاهتمام بالبشرة وجمالها، كما أيضا أن استخدامات الفازلين متنوعة فهو يفيد البشرة ويعالج بعض المشكلات التي تعاني منها وإزالة آثار الرؤوس السوداء والحبوب وأيضا يعمل على إزالة طبقة الجلد الميتة والكثير من الاستخدامات.

تعاني العديد من الفتيات من مشكلات عديدة في البشرة والايدين وخاصة في فصل الشتاء، وذلك لتعرض البشرة إلي الجفاف المستمر نتيجة لعوامل البرودة وتجعلها بها قشرة او تكوين طبقة الجلد الميتة أو وجود جفاف بها، كما يمكن استخدام الفازلين في الشتاء كحل سحري لجميع أنواع البشرة فيعمل على ترطيب البشرة الجافة بشكل فعال وتقشير الجلد أيضا.

استخدامات الفازلين في الشتاء

  • يستخدم الفازلين الطبي في ترطيب البشرة بشكل أعمق من أي مكون طبيعي آخر، كما أيضا يساهم بشكل كبير في نعومة البشرة وعدم سد مسامها.
  • يعمل استخدام الفازلين في تقشير البشرة وخاصة نوع البشرة الجافة، ويقلل الفازلين من حدوث جفاف البشرة بشكل كلي.
  • كما أيضا يستخدم في علاج بعض مشكلات الجلد ومنها علاج البشرة من اثار الحروق والتصبغات التي تنتج عن اشعة الشمس، وذلك استخدام الفازلين لدهان البشرة بشكل كامل قبل التعرض إلى اشعة الشمس.
  • يساهم وضع الفازلين على الرموش بشكل كبير على تكثيف الرموش وجعلها قوية من خلال وضع الفازلين على الرموش بشكل يومي قبل النوم.
  • يساعد الفازلين بشكل فعال في عملية ترطيب وحل مشكلة تشققات الشفاه، لأنه يلعب دور كبير في التخلص من طبقات الجلد الميت، وتستطيع عمل ذلك من خلال نضع الفازلين على كمية قليلة من الملح والسكر ونترك بها منطقة الشفاة.
  • يستخدم الفازلين أيضا عند القيام بإزالة المكياج بشكل آمن أكثر حيث يعمل علي ترطيب البشرة وخلوها تماما من آثار المكياج بها.
  • والفازلين له دور كبير جدا في علاج مشكلة التشققات التي يعاني الكثير من السيدات وخاصة عندما تصيب القديمين والايدين بشكل كبير فمن خلاله نتخلص من التشققات بشكل نهائي.
  • كما أيضا يعمل الفازلين على أنه يعطي البشرة اللون البرونزي اللامع الذي يرغب الكثير من الفتيات أن يتمتعون بذلك اللون، فيقومون بدهن البشرة بالفازلين وتعرضها مباشر الإشاعة الشمس.
  • كما أيضا من أهم استخدامات الفازلين هو حرص جميع الفتيات على اقتنائه فترة الشتاء كاملة لأنه بمثابة الحل السحري للبشرة من رطوبة وعدم تعرض البشرة للجفاف نتيجة لتعرضها لعوامل متنوعة في فصل الشتاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *