ما هو العصير العربي التقليدي؟ وأفضل المشروبات العربية التقليدية 

ما هو العصير العربي التقليدي؟ وأفضل المشروبات العربية التقليدية 

ما هو العصير العربي التقليدي يوجد عصير محدد يتم تجهيزه في العديد في الدول العربية وهو من أفضل العصائر الشهية والتي تتميز بمنظر جذاب بجانب أنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان ويهتم الكثير من الأشخاص حول معرفة طريقة تجهيز العصير العربي التقليدي وسوف نوضحها لكم من خلال مقال اليوم.

ما هو العصير العربي التقليدي

يعتبر عصير العربي التقليدي يعرف باسم عصير الطبقات الذي يتم تجهيز من خلال استخدام طبقات من الفواكه مثل الفراولة والمانجا والكيمياء وهو من أفضل العصائر الطبيعية والتي يفضل تناولها في فصل الصيف بجانب أنها تحتوي على العديد من العناصر والفيتامينات الهامة لصحة الجسم كما أنه يحتوي على مضادات أكسدة والياف مفيدة للجسم وتجنب بالطاقه والحيوية وتقى من الإصابة بالأمراض الفيروسية والسرطانية.

خطوات تجهيز العصير العربي التقليدي

  • نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة تجهيز عصير هبانا يتم تجهيز عدة حبات من الفراوله والكيوي والمانجو يتم غسلها جيدا.
  • بعد ذلك يتم تقسيم حبات الكيوي ووضعها في الخلاط الكهربائي وإضافة القليل من الماء المغلي ويضرب في الخلاط لمدة 3 دقائق بعد ذلك يتم وضع عصير الكيوي في كأس وسوف تكون على هيئة طبقة خضراء.
  • في الخطوة التالية يتم تقطيع حبات المانجو ووضعها فى الخلاط وإضافة القليل من الماء البارد ثم ضربها في الخلاط ثم يتم وضع عصير المانجو فوق عصير الكيوي بهدوء.
  • بعد ذلك يتم تقطيع حبات الفراولة وإضافة القليل من الماء البارد ونضربها فى الخلاط ثم وضعها فوق عصير المانجه وسوف يظهر بشكل مميز وجميل باللون الأخضر والبرتقالي ثم الزهري.

أفضل المشروبات العربية التقليدية

يوجد أيضا المشروبات عربية تقليدية مثل القهوة التي تتميز بها رائحة مميزة وجميلة ومشروب الشاي وكذلك عصير الليمون والنعناع مشروب التمر الهندي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *