عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع خصومات رمضان من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع خصومات رمضان من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات وملحقاتها متاحة على موقع جرير اون لاين jarir bookstore مع الأجهزة الإلكترونية الذكية بخصومات شهر رمضان الجديدة من مكتبات جرير jarirbookstore التي تقدم لكم أسعار تنافسية لفترة محدودة، حيث تشمل التخفيضات كافة الماركات بإصداراتها المختلفة.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir مع خصومات رمضان من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تقدم لكم جرير مكتبة السعودية العديد من الأجهزة الذكية من الجوالات، والكمبيوتر اللوحي، وملحقتهما من السماعات، والأغطية الحافظة، ومكبرات الصوت،  والتي تجدوهم بتقنيات عالية مع خصومات رمضان المتاحة لفترة محدودة حتى يوم 4 أبريل 2022 أو إلى نفاذ الكمية.

عروض جرير

تنافس عروض مكتبة جرير jarir bookstore كل متاجر السعودية الكبرى في تقديم أفضل سعر على الجوالات المتاحة على موقعها أو الفروع، كما تقدمها لكم مع خدمة تقسيط جرير التي تقدمها للعملاء في المملكة بدون فوائد على الإطلاق، وهذا يشمل كل أجهزة ايفون 13 جرير iphone 13  وسامسونج، وهواوي، واوبو، مع أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحي من التابلت والايباد.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

ايفون 13 جرير

  • جوال ايفون 13 برو iphone 13 pro 5g ، يدعم تشغيل شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، متاح بسعة 128 للذاكرة الداخلية للتخزين، متاح بسعر 4699 ريال سعودي، ومتاح بالتقسيط على 12 أو 6 شهور.
  • جوال ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max ، يدعم تشغيل شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، متاح بسعة 128 للذاكرة الداخلية للتخزين، متاح بسعر 4899 ريال سعودي، بدلًا من 5199 ريال سعودي، ومتاح بالتقسيط على 12 أو 6 شهور.

جرير

يتيح مكتب الجرير كافة ملحقات الجوال والكمبيوتر الذكية من مختلف الماركات الشهيرة، حيث تتيح لكم أسعار مميزة على السماعات الإيربودز اللاسلكية والسلكية، مع لوحات المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر المكتبي، هذا بالإضافة إلى كراسي الألعاب، وشاشات الألعاب الحديثة، ومكبرات الصوت، وهذا من ماركات عالمية مثل هواوي huawei  وبينكو، وانكر.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir
jarir

jarirbookstore

  • سماعة رأسية للألعاب رازر كاركن كيتي، متاحة بسعر 549 ريال سعودي بدل من 819 ريال سعودي، بخصم حصري 32%، ومتاح التقسيط بمبلغ 45 أو 91 ريال سعودي.
  • طاولة ألعابدي اكس راسر نيكس، متاحة بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي، بخصم حصري 20%، ومتاح التقسيط بمبلغ 99 ريال سعودي على 12 شهر أو 199 ريال سعودي على 6 أشهر.

مكتبات جرير

تراعي شركة جرير للتسويق دائمًا توفير كل الأجهزة الإلكترونية التي يحتاج إليها العملاء داخل المملكة العربية السعودية، ولذا تقدم لكم أحدث أجهزة المنزل الذكية، والتي أصبحت من سمات كل منزل عصري، حيث توفر الكثير من المجهود والوقت داخل المنزل، وفي التالي تجدون أسعار المكانس الروبوت، والشرائط الضوئية، وكاميرات المراقبة، وأجهزة الواي فاي اللاسلكية.

مكتبات جرير
مكتبات جرير

قدمنا لكم كل تخفيضات جرير عروض السعودية المتاحة على الجوالات والإلكترونيات مع خصومات رمضان المبارك، والتي يمكنكم الشراء بها الآن والإستفادة من خدمة الدفع من خلال اقساط جرير المتاحة داخل المملكة العربية السعودية فقط، كما ستجدون كل الجديد من التخفيضات يوميا على موقعنا الرسمي فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *