“ديربي العاصمة” مباراة الهلال والشباب القادمة الأحد 03\04\2022 القنوات الناقلة نصف نهائي كأس الملك 2022

“ديربي العاصمة” مباراة الهلال والشباب القادمة الأحد 03\04\2022 القنوات الناقلة نصف نهائي كأس الملك 2022

تنتظر جماهير الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر لها اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل 2022، حيث يحتضن أحداث المباراة المرتقبة استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مباراة تحظى باهتمام إعلامي كبير داخل المملكة للشعبية الجارفة التي يتمتع بها الكبيرين الشباب والهلال.

يدخل الهلال المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز، وتخطي عقبة الشباب الصعبة وبلوغ المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الاتحاد والفيحاء، ولما لا وهو الزعيم كبير أسيا الذي تعود على حصد البطولات وصعود منصات التتويج، كان الهلال قد وصل إلى هذه المباراة بعد تخطيه عقبة النصر في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

في المقابل يسعى الشباب نحو الوصول إلى نهائي كأس الملك 2022، وتخطي عقبة الهلال الصعبة، والوصول إلى البطولة الرابعة في تاريخه، فقد استطاع الحصول على اللقب ثلاث مرات أعوام 2008، 2009، 2014، وكان شيخ الأندية قد وصل إلى هذه المباراة بعد تغلبه في ربع النهائي على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، لذلك نحن أمام مباراة متوقع لها أن تكون قوية ومثيرة ومليئة بالندية والرغبة في تحقيق الانتصار من قبل الفريقين.

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب والهلال القادمة في نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد الموافق 03\04\2022، وسوف تلعب المباراة المنتظرة على ملعب “الملز” حسب التوقيتات التالية:-

  • 21:00:- بتوقيت القاهرة.
  • 22:00:- بتوقيت مكة المكرمة.
  • 23:00:- بتوقيت أبوظبي.
  • 19:00:- بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، لذلك سوف يتم نقل المباراة المرتقبة على أحد قنوات شبكة ssc ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن.

عداد نزول المباراة

سجل بطولات كأس خادم الحرمين الشريفين

ثقفني
ثقفني

تشكيل الهلال المتوقع

يسعى المدير الفني للهلال السعودي الأرجنتيني “رامون دياز” نحو الفوز بالمباراة وبلوغ النهائي. لذلك من المتوقع أن يدفع بكامل قوته الضاربة في المباراة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الشباب. ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمى:- المعيوف.
  • خط الدفاع:- الشهراني، البليهي، هيون سو.
  • الوسط:- سالم الدوسري، سلمان الفرج، البريك، كاريو، كويلار.
  • الهجوم:- أيغالو، ماريجا.

كورونا قد تبعد سالم الدوسري عن المباراة

هناك بعض الأخبار المتداولة من داخل نادي الهلال إلى غياب نجم الوسط سالم الدوسري عن المباراة بسبب كورونا. فقد شعر اللاعب بارتفاع في درجات الحرارة وتم عمل التحاليل اللازمة له. وعلى ما يبدوا أن نتيجة التحاليل إيجابية لكن هذه الأخبار ليست مؤكدة بشكل رسمي حتى الآن.

تشكيل الشباب المتوقع للمباراة

يسعى المدير الفني للشباب الروماني “ماريوس سوموديكا” نحو بلوغ نهائي كأس الملك على حساب الهلال. لذلك من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:-

  • في حراسة المرمى:- فواز القرني.
  • الدفاع:- متعب الحربي، أحمد شراحيلي، سانتوس، فواز الصقور.
  • الوسط:- بانيجا، حسين القحطاني، تركي العمار.
  • الهجوم:- كارلوس جونيور، باهبري، فييتو.

ديربي العاصمة الملتهب

تعد مباراة الهلال والشباب من أقوى وأهم الديربيات في المملكة العربية السعودية، ودائماً ما تشهد مباريات الكبيرين ندية كبيرة وإثارة ومتعة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة. التاريخ ينحاز للزعيم في هذا الموسم فقد تقابل الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين في مبارتين. تعادل الفريقين في المباراة الأولى بهدفين لمثلهم. بينما ضرب الهلال الليوث بنتيجة كبيرة في الدور الثاني بخمسة أهداف دون رد. لذلك هي مباراة تأكيد الزعامة للزعيم ومباراة رد الاعتبار لليوث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *