طريقة تحضير كريم البرتقال أقوى بوتوكس طبيعي لشد الوجه وتفتيح لون البشرة

طريقة تحضير كريم البرتقال أقوى بوتوكس طبيعي لشد الوجه وتفتيح لون البشرة

طريقة تحضير كريم البرتقال أقوى بوتوكس طبيعي لشد الوجه وتفتيح لون البشرة، هل تريدين أن تبدو بشرتك أصغر بكثير عن عمرك الحقيقي؟، الأمر بسيط كل ما عليك هو الاهتمام ببشرتك ومنحها العناصر الضرورية التي تحتاجها بشكل دوري. نقدم لكم اليوم واحد من الكريمات الهامة للبشرة وهو كريم البرتقال، وهو يُعد بمثابة بوتوكس طبيعي لحماية البشرة من كافة الشوائب والتجعيدات المحتمل ظهورها. البرتقال من الفواكه الغنية بفيتامين سي، وهو ضروري جداً لإنتاج الكولاجين وتخليص البشرة من الخطوط الرفيعة ومنحها بياضاً مُلفتاً.

طريقة تحضير كريم البرتقال للبشرة

المكونات اللازمة لصُنع الكريم هي:

  • حبة برتقال.
  • كوب ماء.
  • ملعقة كبيرة من نشا الذرة أو نشا الأرز.

نأخذ حبة البرتقال ونقوم ببشر قشر البرتقالة ثم نقوم بعصرها لنستخرج عصير البرتقال، ومن جانب آخر نأخذ قدر للطهي ونضف إليه الماء والنشا ثم نخلط جيداً وبعد ذلك نضعه على الموقد، مع التحريك المستمر حتى نحصل على كريم ثم نسكبه في وعاء ونتركه حتى يبرد، وأثناء هذا نصنع مقشر طبيعي رائع لإزالة خلايا الجلد الميتة من البشرة بإضافة ملعقة من مبشور قشر البرتقال في وعاء، مع إضافة ملعقة سكر مطحون وملعقة زيت زيتون ثم نخلط جيداً وبعد ذلك نطبقه على بشرة نظيفة، نقشر البشرة بهذا المقشر مرة في الأسبوع بحركات دائرية لمدة دقيقتين ثم نغسل البشرة بالماء.

أقوى بوتوكس طبيعي لشد الوجه

نقوم الآن بتحضير الكريم وذلك بإضافة ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال إلى كريم النشا ونخلط جيداً، ثم نحتفظ به في علبة زجاجية نظيفة ويبقى صالح للاستخدام لمدة 5 أيام، طبقي الكريم على بشرة نظيفة على بشرة الوجه الرقبة وحول العينين ثم اتركي الكريم على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء، يطبق هذا الكريم يومياً.

ويمكنك تحضير مزيج آخر بإضافة ملعقتين كبيرتين من قشور البرتقال في وعاء مع إضافة كوب زيت لوز حلو أو زيت جوز هند، ثم نحرك جيداً ونغطي الوعاء ونتركه في مكان مظلم لمدة أسبوعين، وبعد ذلك نقوم بتصفيته ويبقى هذا الزيت صالح للاستخدام لمدة 6 أشهر، يطبق على البشرة لترطيبها ليلاً قبل الذهاب إلى النوم وفي الصباح تغسل البشرة ويستعمل هذا الزيت بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *