عروض هافال في رمضان من مصرف الراجحي ومعرفه سيارات العروض بالأسعار الحالية

عروض هافال في رمضان من مصرف الراجحي ومعرفه سيارات العروض بالأسعار الحالية

عروض هافال في رمضان من اهم واحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام مع بداية شهر رمضان المبارك. كما تم الإعلان عن العروض عبر صفحه مصرف الراجحي و شركه وتسويق السيارات علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من العروض بمناسبه شهر رمضان. كما تم الإعلان عن بعض المنتجات التمويلية الجديدة والتي من أهمها. عروض الوعلان و الراجحي علي جيلي 2022 الجديدة ومعرفه جميع السيارات بالأقساط الخاصة بهم. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل شخصي جديد من الأهلي ومعرفه مميزاته وشروطه وكيفيه الحصول عليها وتقديم الطلب الكترونيا. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل ومعرفه جميع السيارات التي شملتها العروض بالتفصيل بالأسعار. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طرق وقنوات التواصل مع الشركة للحصول علي سياره من العروض.

عروض هافال في رمضان

أعلنت شركه توزيع وتسويق السيارات بالمملكة السعودية عن إطلاقها لمجموعه من العروض الحديثة علي السيارات. كما شملت عروض هافال في رمضان والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بالحصول علي سياره هافال بخصومات مثيره. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض الجديدة والتي تبدأ من 29 مارس 2022 وتنتهي في 30 أبريل 2022.

عروض شركه توزيع وتسويق السيارات

كما تم الإعلان أيضا عن اهم السيارات التي شملتها العروض بالأسعار الخاصة لكل سياره. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • جوليان 2022 بيسك بسعر 68414 ريال.
  • هافال H6 2022 بيسك بسعر 83939 ريال.
  • دارجو 2022 سبورت بسعر 109239 ريال.
  • هافال H9 2022 كومفورت بسعر 116139 ريال.

كيفيه الحصول علي عروض هافال

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض هافال في رمضان. وذلك عن طريق زياره احد فروع الشركة أو المصرف الموجودين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. أو يمكن طلب السيارة من الموقع الإلكتروني للشركه أو الاتصال علي رقم مبيعات الشركة 8001242223 وبعدها سوف تقوم الشركة بالتواصل معكم لإتمام باقي الخطوات للحصول علي سياره من العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *