ودعاً للترهلات.. خلطة لشد البطن مجربة وارتدتى مقاسين أصغر بعد شهر واحد فقط

ودعاً للترهلات.. خلطة لشد البطن مجربة وارتدتى مقاسين أصغر بعد شهر واحد فقط

الكثير من الناس يبحثون عن خلطة لشد البطن مجربة من أجل التخلص من الترهلات وتكتلات الدهون التي تشوه منظر البطن، ولكن هل يوجد خلطات فعالة لهذه المشكلة؟ بالطبع يوجد، فإننا نقدم لك وصفات طبيعية من مكونات طبيعية 100٪ تعمل على شد البطن بدرجة كبيرة حتى تصبح مستوية وسوف تجدين الشكل الذي تبحثين عنه، والآن تابعي القراءة لمعرفة الخلطات كاملة.

خلطة لشد البطن مجربة

لا يوجد صعوبة كبيرة في شد البطن بمكونات طبيعية. ولكن الأهم من ذلك هو الالتزام والاستمرار على هذه الوصفات من أجل الحصول على النتيجة الكاملة.

بياض البيض

يتم استخدام بياض البيض منذ قديم الزمن في شد البطن. وذلك لأن بياض البيض يحتوي على مجموعة كبيرة من البروتينات التي تعمل على شد الجلد، كما أنه في الأصل يحتوي على مواد قابضة. فقط يتم وضع بياض البيض على منطقة الترهلات وتركه حتى يجف، ويترك بياض البيض على الجسم لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل المنطقة جيداً. وهذه الوصفة يتم تكرارها بشكل يومي.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على الكثير من العناصر الغذائية التي لها فوائد متعددة للجلد. وهي مفيدة أيضاً في شد ترهلات الجلد بشكل كبير. ففي الليل نقوم بتسخين كمية مناسبة من زيت جوز الهند ثم ندلك به منطقة البطن جيداً ويُترك حتى الصباح. وهذه الطريقة يتم استخدامها كل يوم لحين الحصول على النتائج المطلوبة.

زيت اللوز

إن زيت اللوز يكون بمثابة علاج قوي من أجل شد البطن. حيث أنه يحتوي على الكثير من المكونات الغذائية والفيتامينات مثل فيتامين e. فقط يوضع زيت اللوز على منطقة البطن ويترك لمدة 15 أو 20 دقيقة ثم تغسل البطن جيداً بالماء الفاتر. وهذه الطريقة يتم تكرارها بشكل يومي في المنزل بدون انقطاع لحين الحصول على منظر جذاب للبطن.

من خلال تطبيق خلطة لشد البطن التي ذكرناها لك سوف يتم الحصول على بطن مشدودة خالية من الترهلات وخالية من التجمعات الدهنية التي تشوه منظر البطن. وبذلك في خلال وقت قصير وبمكونات طبيعية ستكون بطنك مشدودة ومسطحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *