ما هو توقيت صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022

ما هو توقيت صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022

توقيت صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022، يهتم الكثيرون في المملكة العربية السعودية بتوقيت دفع علاوات الطب الشرعي في عام 2022، وهو قرار اتخذه رئيس وزراء المملكة العربية السعودية بشأن إعلان المجلس الوزاري السعودي، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات المهمة يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس، بما في ذلك قرار المملكة العربية السعودية بالموافقة على توقيت مدفوعات بدل الطب الشرعي لعام 2022، مما يعني العديد من الأشخاص في المملكة، ونحن نؤكد في هذه السطور التالية تفاصيل توقيت دفع بدلات الطب الشرعي في عام 2022.

توقيت صرف بدل مزاولة الطب الشرعي 2022

مجلس الوزراء السعودي يوافق رسمياً على عدد من القرارات المهمة، من بينها قرار بدفع فصول الطب الشرعي في قصر اليمامة بالرياض ولي أمر الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفي هذا الصدد، انعقد مجلس الوزراء في الرياض بدعم جهود تحالف الشرعية اليمنية لحماية مصادر الطاقة العالمية من الهجمات العدائية وتأمين سلاسل التوريد والتعاون، وأشاد بدعم إنجاح المحادثات عن دول الخليج العربي.

وقال وزير المخابرات ماجد بن عبد الله ألكا سابي، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الاجتماع، إن المجلس تطرق إلى تطورات الأزمة الروسية الأوكرانية ومحتويات مجلس التعاون العربي.

وأكدت دول الخليج، في جلسة استثنائية طارئة، على الوضع الراهن بين أطراف النزاع للتوصل إلى حل سلمي في الجمعية العامة للأمم المتحدة في أوكرانيا، يدعم عملية الحوار، ويتجنب العواقب السياسية والاقتصادية والإنسانية السلبية.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء هو الطرف الرابع في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد بشأن تعزيز العمل المشترك للدول العربية في هذا المجال والمشاركة في مبادرة الرياض المسماة (تطبيق قانون مكافحة الفساد العالمي)، ناقش الاجتماع قرار الاجتماع (الشبكة)، والغرض منها هو تعزيز التعاون وتعزيز تبادل المعلومات.

تفاصيل قرارات مجلس الوزراء السعودي يوم الثلاثاء 29 مارس

واتخذت جلسة 29 آذار (مارس) برئاسة أولياء أمور الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء، بعض القرارات المهمة التي تم التصديق عليها للتنفيذ الرسمي في الفترة المقبلة، كالآتي:

  • تقرر الموافقة رسمياً على دفع بدلات ممارسة الطب الشرعي للعاملين في هذا المجال في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى التصدي لهجمات مليشيات الحوثي التي ضمت المملكة مؤخرًا، فهي تعمل على مواجهة المؤيدين والممارسين.
  • الموافقة على الحساب الختامي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام السابق.
  • التصديق على المشاورات والتعاون مع دولة البحرين حول مشروع اتفاقية تعاون بين حكومتي المملكة العربية السعودية وحكومة البحرين في مجال الطاقة.

قرارات مجلس الوزراء بخصوص الترقيات 1443

ووافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير على ترقيتين إلى الدرجة الرابعة عشرة.

بالاضافة إلى ذلك، تم تعيين مشعل بن صقر بن مطلق العتيبي في منصب السكرتير الرابع عشر لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.
تم تعيين أسامة بن إبراهيم بن عبد الكريم الرمدي في منصب المدير العام الرابع عشر لإمارة منطقة الكاسم.
كما وافق المجلس على عدة تعيينات لتوفير الوزراء المنتدبين.

  • محمد بن عبد الله بن عبد العزيز القنيعير.
  • نايف بن حمود بن صالح بن ملافخ.
  • أحمد بن يحيى بن علي آل دغرير.
  • كذلك محمد بن حسن بن محمد مؤنس.
  • عبد الله بن حسن بن عبد الله الزهراني.
  • سلطان بن فهد بن عبد الرحمن بن خزيم.
  • أيضا عادل بن فهد بن عبد الرحمن الذايدي.
  • محمد بن إبراهيم بن محمد الشلفان.

مجلس الوزراء السعودي

هو المجلس الأعلى للحكومة السعودية الذي يتولى رئيسه تصريف أعمال مسجد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ونائبه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومقر المجلس في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وقد تعقد اجتماعاتها في مناطق مختلفة من أرجاء المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *