متابعة نتيجة مباراة الهلال والشباب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

متابعة نتيجة مباراة الهلال والشباب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الهلال والشباب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، حيث سيستضيف ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مباراة الهلال ضد الشباب في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة هذا الموسم.

الهلال تمكن من العبور إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن فاز في دور ربع النهائي على حساب فريق النصر في مباراة انتهت لصالح زعيم آسيا بهدفين لهدف، ليكون الهلال ضمن الرباعي الذهبي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر فإن فريق الشباب تمكن هو الآخر من بلوغ دور نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تمكن من الفوز على نظيره أهلي جدة بهدفين لهدف، في مباراة لم تحسم نتيجتها إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسيواجه الفريق الفائز من مباراة الهلال والشباب اليوم الفريق الفائز من مباراة الاتحاد والفيحاء في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين 2022، حيث يأمل الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال والشباب اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر قناة SSC1 SD على أن يتولى مهمة التعليق محمد الخماسي، فيما سيقوم المعلق جعفر الصليح بالتعليق على أحداث مباراة الهلال ضد الشباب اليوم عبر قناة SSC 1HD.

تشكيل الهلال لمباراة اليوم

أعلن رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن تشكيل فريقه أمام الشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد جاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

حراسة المرمى: المعيوف.
خط الدفاع: البريك،، جانغ هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج.
خط الهجوم: ماتيوس بيريرا، إيغالو، موسى ماريجا.

متابعة نتيجة مباراة الهلال والشباب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد مرت حتى الآن عشر دقائق على بداية أحداث المباراة والنتيجة لاتزال التعادل السلبي.

وقد استمرت نتيجة التعادل السلبي على حالها حتى نهاية الشوط الأول من المباراة، إلا أنه في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة تمكن اللاعب إيغر بانيغا من تسجيل أول أهداف الشباب من ركلة جزاء، قبل أن يقوم سلمان الفرج بتسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة الثانية والسبعين من زمن المباراة.

ولجأ الفريقان لخوض شوطين إضافيين بعد أن انتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ومع الدقيقة الرابعة بعد المئة نجح اللاعب النيجيري إيغالو مهاجم فريق الهلال من تسجيل ثاني أهداف الهلال في المباراة، لتنتهي أحداث المباراة بفوز الهلال على الشباب بهدفين لهدف، ويتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد والفيحاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *