علاج تجاعيد العين وإزالة الهالات السوداء بوصفات منزلية لا غنى هنا

علاج تجاعيد العين وإزالة الهالات السوداء بوصفات منزلية لا غنى هنا

وصفة لعلاج الهالات السوداء تحت العين سوف نعرضها لكم، حيث أن الهالات تعتبر من المشاكل البشرة التي يعاني منها الآن عدد كبير من الأشخاص، وفي مختلف الأعمار ويرجع ذلك إلى استخدام التكنولوجيا بشكل كبير، مع زيادة ساعات السهر وقلة النوم مع تناول كمية كبيرة من المنبهات التي تضر صحة الجسم وتقلل من نسبة الهيموجلوبين بالدم لأنها تعوق امتصاص الحديد الذي يدخل في تكوينه.

وصفه مذهله لعلاج الهالات السوداء تحت العين 

تعتبر الوصفة المذهلة التي تساعد في القضاء على الهالات السوداء هي الوصفة التي تستجيب بشرتك لها، لهذا سوف نعرض مجموعة من الوصفات والتي يمكن استخدام أي منهم للتخلص من الهالات وهي كالتالي:

وصفة زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء

يساعد في التخلص من الهالات الناجمة عن الإرهاق والتعب، بالإضافة إلى دوره في تقليل الخطوط الرفيعة التي تتكون في محيط العين، كما أنه يمكن تعزيز فوائدة من خلال إضافة كبسولات فيتامين E إليه، ويتم تطبيقه بشكل يومي قبل النوم، وفي الصباح يغسل الوجه بالماء الفاتر.

شرائح البطاطس لعلاج الهالات السوداء 

تعتبر من أسهل الوصفات التي يمكن استخدامها هي وصفة شرائح البطاطس، حيث أنه يتم تقطيع البطاطس إلى شرائح رفيعة وتوضع على العين لمدة 15 دقيقة وبشكل يومي، حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها.

وصفة ماء الورد لعلاج الهالات السوداء

يحتوي ماء الورد على خصائص على له القدرة على تجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى التخلص من الهالات السوداء ولكن بشكل تدريجي ويحتاج لبعض الوقت مع الاستمرار في استخدامه.

ويتم تطبيق الوصفة من خلال وضع قطعة مبللة بماء الورد على العين ومحيطها وتترك لمدة 15 دقيقة، وبعدها يتم غسل الوجه بالماء ويتم تكرار هذه الوصفة من أسبوعين إلى أربع أسابيع.

أكياس الشاي لعلاج الهالات السوداء

تعتبر كذلك من الوصفات السهلة، حيث أن كل ما تحتاجين إليه هو وضع أكياس الشاي في المبرد بعد تناول الشاي وعدم إلقائها في سلة المهملات، ويتم وضعها على العين كل صباح ولمدة 10 دقائق، وهي من الوصفات الفعالة بسبب تأثيرها المضاد للأكسدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *