عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir في رمضان 2022 من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir في رمضان 2022 من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات مقدمة بأرخص سعر مع ميزة تقسيط جرير jarir bookstore وخصومات شهر رمضان من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم لكم مختلف الأجهزة الإلكترونية بخصم كبير متاح حتى فترة محدودة داخل كل الفروع، مع تسهيلات متنوعة عند الدفع.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir في رمضان 2022 من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

نستعرض معكم عروض مكتبة جرير jarir bookstore  المتاحة حاليًا لكل عملاء المملكة العربية السعودية على أجهزة الجوالات والشاشات، وكل ملحقاتهما، والتي تشمل أقوى الخصومات في موسم تخفيضات رمضان 2022، والتي تجدوها على الموقع  الرسمي حتى نفاذ الكمية المتاحة في المخازن.

عروض جرير

نعرض لكم خصومات كل متاجر السعودية التي تتنافس فيما بينها على تقديم أرخص سعر لجذب العملاء، خاصةً الراغبون في شراء أجهزة جوالات حديثة، ولذا نقدم لكم أسعار أجهزة ايفون 13 جرير بإصداراتها وألوانها المتنوعة، بالإضافة إلى أجهزة سامسونج samsung  واوبو، وشاومي، وغيرهم الكثير من الفئات المتوسطة،

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • جوال ابل ايفون 13 برو iphone 13 pro الجيل الخامس 5g، متاح بسعة 1 تيرابايت، يوجد منه بالفروع اللون الأخضر الصنوبري بسعر 7199 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 23 samsung galaxy a23 الجيل الرابع، متاح بسعة ذاكرة داخلية مساحتها 128 جيجابايت مع مساحة ذاكرة مؤقتة 4 جيجابايت رام، يوجد منه بالفروع اللون الأبيض بسعر 875 ريال سعودي.

مكتبات جرير

مع تنزيلات موقع جرير الجديدة تجدون أرخص سعر للشاشات الذكية وكل ملحقاتها من مكبرات الصوت، والكابلات، وحاملات التلفاز، حيث تجدون في التالي أسعار شاشات سكاي وورث  وهاير، مع إصدارات شركات تي سي ال وال جي، وسوني، حيث يوجد من بينهم مقاسات تناسب كافة المساحات من الغرف، مع ألوان وتصميمات متنوعة.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

موقع جرير

  • تليفزيون سوني 85 بوصة بدقة 4 كيه الترا اتش دي، شاشة أندرويد ذكية ال اي دي، متاح باللون الأسود بسعر 8999 ريال سعودي بدل من 19999 ريال سعودي، بخصم 55% وتوفير مبلغ 11000 ريال سعودي.
  • جهاز مكبر صوت ساوند بار سينايزر امبو، يعمل بتقنية الواي فاي والبلوتوث اللاسلكية، متاح باللون الأسود بسعر 10959 ريال سعودي.

جرير

متاح معنا اليوم كافة ملحقات وإكسسوارات الجوالات بسعر مخفض جدًا من شركة جرير للتسويق والتي تقدم لكم مختلف كابلات الشحن، وأغطية الجوالات، وسماعات الرأس السلكية واللاسلكية، وسماعات الايربودز التي تعمل من خلال تقنية البلوتوث المتطورة، والتي تضم تقنيات أخرى حديثة من أكبر الشركات العالمية الأكثر شهرة في مجال الإلكترونيات.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore

قمنا لكم تخفيضات مكتب الجرير في المملكة العربية السعودية على أجهزة الجوالات والإلكترونيات من الشاشات وملحقاتها، مع أكسسوارات الجوالات من كل الماركات، والتي يمكن شرائها من خلال الدفع بميزة اقساط جرير الخاصة، على أن نوافيكم بالمزيد من التخفيضات التي نقدمها لكم يوميًا على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *