مواعيد مباريات الهلال السعودي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022

مواعيد مباريات الهلال السعودي في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022

يهتم كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة مواعيد مباريات الهلال في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 التي أعلن عنها نادي الزعيم في منافسات دور المجموعات لهذه المسابقة القارية، سيما أن النادي السعودي يأتي ضمن المجموعة التي تضم أندية الشارقة الإماراتي واستقلال دوشنبه والريان القطري. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أجرى قُرعة دور المَجموعات من هذه البطولة خلال حفل افتراضي يوم الاثنين 17 يناير 2022.

مواعيد مباريات الهلال في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022

وننشر مواعيد مباريات الهلال في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022م، خدمة لعشاق نادي الزعيم العالمي في المملكة، إذ يفتتح النادي حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية بهدفين دون رد، بمواجهة الشارقة الإماراتي، يوم الجمعة المقبل 8 أبريل عند الساعة الحادية عشر وربع مساءً وفق توقيت السعودية.

وفي يوم الاثنين 11 أبريل يلتقي نادي الريان القطري الهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، ثم يكون اللقاء الثالث يوم الجمعة 15 أبريل، بين الهلال واستقلال دوشنبه، أما اللقاء الرابع فيكون بين استقلال دوشنبه والهلال يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وربع مساءً.

وتأتي المباراة الخامسة، بين نادي الريان القطري والهلال السعودي، في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء يوم السبت الموافق 23 أبريل، ويأتي اللقاء السادس والأخير يوم الأربعاء 27 أبريل بين الهلال ونادي الريان القطري في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً.

القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2022

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2022م، في المملكة العربية السعودية، فهي قنوات SSC، التي أطلقتها المملكة مع بداية الموسم الكروي الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية، فيما يُمكن متابعة المباريات عبر الحساب الرّسمي للاتحاد الآسيوي عبر موقع تويتر.

وتأسس نادي الهلال السعودي في عام 1957م، في مدينة الرياض، ويعد أكثر الفرق السعودية تحقيقًا للبطولات المحلية والقارية التي يصل عددها إلى نحو 67 بطولة، كما يحتل المرتبة التّاسعة والسّبعين عالميًّا في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في القرن العشرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *