لأنك تستحقين.. طريقة تعطير الجسم بدون عطر وودعي رائحة العرق في الصيف

لأنك تستحقين.. طريقة تعطير الجسم بدون عطر وودعي رائحة العرق في الصيف

هل جربت ذات مرة أن تقومي بتعطير جسمك بالعطور؟ فإذا كنت لم تجربيه وتحتاجين إلى جعل جسمك برائحة طيبة فسوف نقدم لك أفضل طريقة تعطير الجسم بدون عطر وذلك باستخدام أفضل الطرق البسيطة التي تساعدك على ذلك، وذلك بأشياء في الأغلب ستكون موفرة لوجودها في منزل فتابع المقال حتى تحصل على أفضل الطرق، ولتعطي جسمك رائحة جذابة لا تقاوم.

تعطير الجسم بدون عطر

عزيزتي يمكنك إضفاء رائحة طيبة على جسدك دون حاجتك إلى استخدام أي نوع من أنواع العطور، وذلك باستخدام عدة طرق بسيطة وهي كالتالي:

استخدام معطر ملابس

عندما تقومين بغسل ملابسك يمكنك وضع معطر برائحة تفضليها في آخر دورة الغسيل. بحيث تدوم رائحة المعطر على الملابس لفترة طويلة مما يعطيك إحساس بالانتعاش لفترة طويلة مع رائحة مناسبة لك.

استخدام غسول ولوشن معطر

عندما تستحمين يمكنك استخدام لوشن لجسمك برائحة عطرية مناسبة لك. أيضا استخدمي غسول بنفس الرائحة مما يجعل رائحتك تستمر فترة مناسبة ولا تحتاجي إلى استخدام المعطرات.

تناول أطعمة صحية

هذه الطريقة تعتبر من الطرق الغريبة ولكنها من أفضل الطرق حيث أن البعض يقوم بتناول وجبات تحتوي على كمية من المواد التي تحتوي على روائح غير طيبة مثل الثوم والبصل. لذلك عليك تجنب هذه المأكولات في حالة خروجك من المنزل حتى لا تعطي لجسمك وفمك رائحة غير مناسبة. كما أن تناول الحلبة يعطي رائحة عرق غير طيبة لذلك يمكنك التقليل من تناولها.

استخدام شامبو مناسب

لجعل رائحة جسمك نفاذة دون استخدام عطر استخدمي شامبو مناسب لشعرك مع رائحة قوية. علاوة على ذلك أن رائحة الشعر الدائمة تعطي إحساس بأنها رائحة عطر جسمك.

استخدام زيوت طبيعية

يمكنك دهن جسمك بنوع زيت عطري مناسب تفضلين رائحته لتفيدي جسمك من ناحية الترطيب وتعطيه رائحة جذابة مثل المسك أو اللافندر.

في نهاية المقال فقد تحدثنا عن أفضل طريقة تعطير الجسم بدون عطر، وذلك بعرض أفضل الطرق البسيطة التي يمكنك فعلها مثل استخدام الشامبو. أيضا والابتعاد عن الاكلات الغير صحية ودهن الجسم بزيوت طبيعية وغيرها من الطرق، فعليك ألا تستخدمي العطور واتبعي هذه الطرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *