الحل الطبيعي الأمثل للتخلص من تجاعيد الوجه وشد البشرة بدون أضرار

الحل الطبيعي الأمثل للتخلص من تجاعيد الوجه وشد البشرة بدون أضرار

الحل الطبيعي الأمثل للتخلص من تجاعيد الوجه وشد البشرة بدون أضرار، نشارك معكم اليوم أعزائي متابعي موقع ثقفني طريقة تحضير كريم لشد تجاعيد البشرة، امنحي بشرتك فرصة أخرى للظهور بمظهر لائق صافي وتوقفي عن استخدام مساحيق التجميل بشكل مبالغ فيه، وقومي بتحضير هذا الكريم الرائع بنفسك وجربيه على بشرتك لعدة أيام؛ فهو يساعد بشكل كبير في حماية البشرة ويعمل على تأخير ظهور علامات التجاعيد ويزيل آثار الإرهاق في الحال.

إزالة تجاعيد الوجه طبيعياً

مكونات الكريم كالتالي:

  1. حبة بصل واحدة.
  2. ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  3. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  4. ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.
  5. ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  6. كوب من الماء.
  7. كبسولة فيتامين E.

نأخذ حبة البصل ونقشرها ثم نغسلها جيداً بالماء وبعد ذلك نبشر حبة البصل بإستخدام مبشرة ناعمة، ثم نضف إلى المبشور ماء الورد وبعد ذلك نقوم باستخراج العصير عن طريق تصفية مبشور البصل مع ماء الورد، ونضع العصير في وعاء ونضف إليه النشا ثم نخلط جيداً حتى يتجانس الخليط وتذوب النشا، وبعد ذلك نسكب هذا الخليط في قدر للطهي ونضعه على الموقد مع تحريكه بإستمرار حتى نحصل على خليط كريمي.

نقوم بتفريغ محتوى الخليط في وعاء ونحتفظ به جانباً حتى تنخفض درجة حرارته ويصل لدرجة حرارة الغرفة تقريباً، هنا نقوم بإضافة زيت اللوز ونمزج جيداً ونتركه جانباً. ومن ناحية أخرى نأخذ قدر للطهي ونضف إليه بذور الكتان والماء ونضعه على الموقد مع التحريك المستمر، نتركه يغلي لمدة 10 دقائق وبعد ذلك نقوم بتصفيته بمصفاة لنستخرج جل بذور الكتان، ثم نأخذ مقدار ملعقتين كبيرتين من جل بذور الكتان ونضفه إلى الخليط الكريمي الذي تم تحضيره مسبقاً، ثم نخلط جيداً مع إضافة كبسولة فيتامين E.

تفتيح البشرة وشد الترهلات

نحتفظ بالكريم في جرة زجاجية بعد إعداده بالخطوات السابقة ونخزنها في الثلاجة لمدة 5 أيام. طبقي هذا الكريم مساءا قبل النوم يطبق على بشرة نظيفة على كامل بشرة الوجه والرقبة وحول العينين، ثم دلكيه حتى تمتصه بشرتك وبعد ذلك اتركيه طوال الليل وفي الصباح اغسلي بشرتك بالماء جيداً، كرري تطبيق هذا الكريم يومياً مرة واحدة للاستمرار في الحصول على أفضل النتائج سواء للتجاعيد أو ترهلات البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *