نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي اليوم الأحد 2017/6/4 فوز الأهلي بهدفين واعتلاء صدارة المجموعة

نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي اليوم الأحد 2017/6/4 فوز الأهلي بهدفين واعتلاء صدارة المجموعة

ينتظر عشاق ومحبي النادي الأهلي مباراة الأهلي القادمة حين يلعب الأهلي والوداد الرياضي المغربي في المرحلة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك حين يستضيف الأهلي فريق الوداد المغربي.

الفريقان ألتقيا في النسخة الماضية من البطولة في دوري المجموعات، واستطاع الأهلي الفوز على الوداد المغربي في عقر داره، بعد أن خرج بنتيجة التعادل.

الأهلي يحتل المركز الثاني المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فريق زاناكو الزامبي، والذي فاز على القطن الكاميروني بهدفين لهدف.

فيما يأتي الوداد الرياضي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، حصدهم من الفوز على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، ثم الخسارة أمام زاناكو بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للأهلي حسام البدري مباراة اليوم أمام الوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2017 بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: معلول، سعد، حجازي، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، السولية، وليد سليمان، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

أما بخصوص توقيت مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي، فمن المقرر أن تنطلق أحداث تلك المباراة يوم الأحد القادم الموافق 2017/6/4، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر صباح يوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وبخصوص القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي القادمة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة  الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا مجاناً عبر شاشتي نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية.

كما أن قناة beIN SPORTS ستقوم بنقل مباراة الأهلي والواداد الرياضي المغربي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي:

تمكن فريق الأهلي من الفوز على نظيره الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي افتتح التسجيل عن طريق اللاعب مؤمن زكريا إثر متابعة لتسديدة زميله جونيور أجايي، وأضاف أجايي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 77، منهياً المباراة لصالح الفريق القاهري بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز يكون الأهلي قد رفع من رصيده للنقطة 7 في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، وتجمد رصيد الوداد الرياضي المغربي عند النقطة 3 في المركز الثالث من المجموعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *