“0-1” للمصري نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الشوط الأول تغطية live وحية لنتيجة الأهلي والمصري

“0-1” للمصري نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الشوط الأول تغطية live وحية لنتيجة الأهلي والمصري

يحتضن أستاد الجيش ببرج العرب موعد مباراة الأهلي ضد المصري، في الجولة رقم 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدر ة المارد الأحمر برصيد 31 نقطة بعد خوض 11 مباراة، ومتبقي للأهلي لقاء مؤجل، أما النادي المصري فيدخل المباراة وهو في منتصف الجدول في المركز السابع برصيد 16 نقطة، من خوض 12 مباراة، متابعينا سنقدم لكم من خلال موقعكم ثقفني تفاصيل المباراة، من موعد وتشكيل متوقع وتاريخ لقاءات الفريقين في مختلف المنافسات والقناة الناقلة، وترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات الليلة.

تقابل الأهلي والمصري قبل هذه المباراة في 121 لقاء، كان نصيب الأسد من الفوز لصالح الأهلي الذي فاز في 68 مباراة، بينما فاز المصري في 19 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 24 مباراة، سجل المارد الأحمر 174 هدف في شباك المصري، بينما سجل المصري 91 هدف في شباك الأهلي، كان أول لقاء جمع الفريقين في النسخة الأولى من الدوري عام 1948 وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة، أكبر نتيجة شهدتها مباراة الفريقين كانت فوز الأهلي برباعية دون مقابل عام 1978م.

يغيب عن الأهلي في هذا اللقاء العديد من اللاعبين يصل عددهم إلي 10 لاعبين وهم “حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، محمود وحيد، محمد هاني، عمار حمدي، رامي ربيعة، بدر بانون، أكرم توفيق، صلاح محسن، وليد سليمان.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري حتى الآن

الأهلي 0
المصري 1

مع مرور منتصف الشوط الأول لا يزال المصري البورسعيدي متقدم على الأهلي، بهدف سجله اللاعب حازم العيوني في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، يحاول الأهلي إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولا يزال الصراع مستمر في اللقاء، وسنوافيكم بتقرير مفصل عقب نهاية اللقاء فكونوا معنا.

عداد تنازلي لموعد المباراة

الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري

مباراة الأهلي ضد المصري

كان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية على فريق الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، بينما خسر المصري البورسعيدي في الكونفدرالية الأفريقية أمام مازمبي الكونغولي في دور المجموعات بهدفين دون رد، ويسعى الليلة لتحقيق نتيجة إيجابية لمصالحة جماهيره، المباراة الليلة منقولة حصرياً عبر قناة on time sports hd 1 بتعليق المعلق محمد الكواليني.

حكم مباراة الأهلي والمصري

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي ضد المصري المقرر لها بعد ساعات قليلة وهو الحكم الدولي محمود عاشور، مساعد أول يوسف البساطي، مساعد ثاني محمد محمود لطفي، حكم رابع صبحي العمراوي، وحكم فيديو محمد الحنفي.

التشكيل المتوقع للأهلي اليوم

حراسة المرمى : الشناوي.

خط الدفاع : كريم فؤاد، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم

خط الوسط : السولية، قفشة، الشحات، ديانج، بيرسي تاو.

الهجوم : محمد شريف.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

ترتيب جدول الدوري قبل مباراة الليلة
ترتيب جدول الدوري قبل مباراة الليلة

بطاقة مباراة الأهلي والمصري الليلة

المباراة الأهلي ضد المصري
البطولة الدوري الممتاز المصري الجولة رقم 13
الموعد والتوقيت اليوم السبت الموافق 2022/04/09 الساعة 21.30 بتوقيت مدينة القاهرة
الملعب ملعب الجيش ببرج العرب
القنوات الناقلة قنوات أون تايم سبورت الفضائية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *