الهلال السعودي يتعاقد مع مختار فلاته في أولي صفقاته الصيفية تعرف علي قيمة الصفقة

الهلال السعودي يتعاقد مع مختار فلاته في أولي صفقاته الصيفية تعرف علي قيمة الصفقة

مختار فلاته، نجح نادي الهلال السعودي في إبرام أولي صفقاته الصيفية للعام الجديد، بالتعاقد مع اللاعب المخضرم مختار فلاتة، لاعب نادي الوحدة السعودي السابق، وهداف الدوري المنقضي هذا العام، في صفقة انتقال حر لم يدفع فيها نادي الهلال أي مبالغ مالية لأي نادي مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وكان فلاته يلعب الموسم المنقضي لنادي ” فرسان مكة ” الذي هبط رسميا إلي دوري الدرجة الثانية السعودي، ونجح في أحراز 16 هدف رغم انه يلعب لفريق صغير الإمكانيات المادية والبشرية، وهذا ما لفت أنظار نادي الهلال السعودي إليه.

قيمة صفقة انتقال مختار فلاته للهلال السعودي

وكانت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي قد أعلنت عن التعاقد مع مختار فلاته ونشرت صورة له يقف بجانب رئيس النادي الأمير نواف بن زايد، ولكن لم يتم الإفصاح عن قيمة الصفقة، ولكن أكدت بعض المصادر أن قيمة عقد فلاته مع الهلال تتخطي الـ 3 ونصف ملايين ريال سعودي.

معلومات عن مختار فلاته

ولد مختار فلاته في مكة المكرمة عام 1987، وبدأ حياته الكروية مع نادي الوحدة السعودية وهي أفضل مرحلة له في حياته الكروية، ثم انتقل لعدة أندية مثل الشباب السعودي وفرسان مكة، ويلعب في مركز رأس الحربة الصريح، ويتميز بالتسديد المحكم بالقدم والرأس علي المرمي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *