عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market مع خصومات رمضان من هايبر لولو ماركت lulu

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market مع خصومات رمضان من هايبر لولو ماركت lulu

عروض لولو هايبر ماركت الحصرية lulu hyper market بخصومات رمضان من هايبر لولو ماركت الرياض وجدة lulu التي تضم أرخص الأسعار بتخفيضات لولوهايبر السعودية، والتي تقدم لكم أقوى المنتجات الحصرية داخل المملكة العربية السعودية من مختلف الماركات، وبخصم كبير لفترة محدودة، فلا تفتوا فرصة الشراء فالكمية محدودة.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market مع خصومات رمضان من هايبر لولو ماركت lulu

عروض اللولو ماركت نقدمها لكم مع خصومات رمضان الجديدة على كل إحتياجات المنزل من الأجهزة الكهربية وملحقاتها، حيث تجدون في الفقرات التالية أحدث أسعار الشاشات، والثلاجات، والغسالات، وأجهزة الكي والعناية بالملابس، وغيرهم الكثير من الأجهزة التي لا غنى عنها في كل منزل.

عروض لولو هايبر ماركت

تضم فروع لولو ماركت جدة وتبوك والرياض أقوى الأجهزة المنزلية المتاحة من ماركات مختلفة من أجهزة البوتاجازات، والمكيفات، وأجهزة الكي، والعديد من أجهزة المنزل والمطبخ، والتي نعرضها لكم بأسعار متنوعة تناسب كل أطياف المجتمع، كما تجدون منها أنواع كثيرة ومقاسات مختلفة.

لولو ماركت
لولو ماركت
لولو هايبر
لولو هايبر

لولو هايبر ماركت

  • جهاز مكيف شباك من هاس، يعمل بنظام الحار والبارد، 2200 وحدة، متاح بسعر 1349 ريال سعودي بدل من 1699 ريال سعودي.
  • جهاز مكيف سبليت من نيكاي، يعمل بنظام الحار والبارد، 12300 وحدة، متاح بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 1999 ريال سعودي.
  • جهاز مكيف سبليت من سوبر حينرال، يعمل بنظام الحار والبارد، 1800 وحدة، متاح بسعر 2249 ريال سعودي بدل من 2699 ريال سعودي.

لولو

اللولو هايبر ماركت يقدم لكم أقوى التخفيضات المطروحة في متاجر السعودية الكبرى بخصم كبير على شاشات التلفزيون الذكية وكل ملحقاتها، من ماركات شهيرة عالميًا ومحليًا، حيث تضم الشاشات تقنيات متطورة جدًا وجودة عالية تسمح لكم بأمتع تجربة مشاهدة على الإطلاق، كما يوجد منها مقاسات متنوعة تناسب كل الإحتياجات.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

اللولو هايبر ماركت

  • سوار ذكي من يونيفرسال متاح بسعر 25 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة بدل من 59 ريال سعودي، بخصم قدره 34 ريال سعودي.
  • جهاز لاب توب ايكون نوت بوك قابل للتحول، يأتي مع شاشة بمقاس 11.6 بوصة، والجهاز متاح بسعر 799 ريال سعودي بدل من 1099 ريال سعودي، بخصم قدره 300 ريال سعودي.

lulu hyper market

تشمل فروع لولو ماركت الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من أجهزة الأفران الكهربائية والمايكروويف التي لا غنى عنها في كل المطابخ، كما يوجد أجهزة أخرى من القلايات والغلايات، والخلاطات وأجهزة تحضير الطعام وتقطيعه، حيث أن كل تلك الأجهزة تقدم مساعدة كبيرة لكل ربة منزل.

lulu
lulu
lulu hyper market
lulu hyper market

تخفيضات لولو ماركت تضم خصومات رمضانية كبيرة على كل الأجهزة المنزلية، والتي عرضناها لكم بخصم فوري عند الشراء، حيث تحاول كافة المتاجر في شهر رمضان تقديم أفضل ما لديها من خصومات لتجذب به العملاء، وسنوافيكم بالمزيد من أسعار المنتجات داخل المملكة من خلال مقالاتنا التي نقدمها إليكم يوميًا على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *