موعد مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا ورابط تذاكر المباراة

موعد مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا ورابط تذاكر المباراة

موعد مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أسيا 2022، من أهم المواعيد الكروية والتي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، مباراة الشباب السعودي ضد الجزيرة الإماراتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ويستضيف أحداث اللقاء استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، مباراة تحظى باهتمام إعلامي كبير في الوسط الرياضي، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقعكم المفضل ثقفني، لنقدم لكم تغطية إخبارية شاملة عن موعد مباراة الشباب القادمة ضد الجزيرة والقنوات الناقلة.

يدخل الشباب المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات وتصدر المجموعة، حيث يحتل الشباب المركز الأول برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى على “مومباي سيتي”، قدم الشباب آداء رائع في الجولة الأولى لذلك يسعى لمواصلة التألق أمام الجزيرة الإماراتي.

في المقابل يسعى الجزيرة الإماراتي لتصحيح المسار والفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط، بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام نادي القوة الجوية العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لذلك يسعى لتدارك الموقف سريعاً ومحاولة خطف نقاط المباراة، لكنه سيلاقي خصم عنيد على أرضه ووسط جماهيره، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية من الجانبين، مباراة تتسم بالندية والإثارة والرغبة في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، إذاً هي مباراة متوقع لها أن تكون هجومية من الطرفين.

موعد مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي

من المقرر أن تنطلق مباراة الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي اليوم الإثنين الموافق 11\04\2022، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة “B” في دوري أبطال أسيا 2022\2023، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • 22:15:- بتوقيت مصر.
  • 23:15:- بتوقيت السعودية.
  • 24:15:- بتوقيت الإمارات.
  • 20:15:- بتوقيت جرينتش.

عداد نزول المباراة

ترتيب المجموعة “B” قبل انطلاق الجولة الثانية

ثقفني
ثقفني

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والجزيرة

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات دوري أبطال أسيا، لذلك من المتوقع أن يتم نقل المباراة من خلالها. كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على اليوتيوب وقناة أبوظبي أسيا 1.

رابط تذاكر مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي

موعد مباراة الهلال والريان القطري

تنطلق في نفس اليوم مباراة الهلال والريان القطري في الجولة الثانية للمجموعة “A”، وذلك يوم الإثنين الموافق 11\04\2022. ويستضيف اللقاء استاد “الملز” في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *