خلطة مغربية فعالة لشد البشرة وتبييض الوجه واليدين سريعا

خلطة مغربية فعالة لشد البشرة وتبييض الوجه واليدين سريعا

وصفة تفتيح الوجه واليدين هذا حلم  كل فتاة وسيدة تعاني من وجود مشاكل في البشرة حيث تتأثر البشرة سريعا بالعوامل المحيطة مما ينتج عنه ظهور البقع الداكنة والنمش والاسمرار والحبوب وغيرها من المشاكل التي تتسبب في الشعور بالإحراج دوما،  ولذلك اليوم نود أن نقوم معا بجولة مع مجموعة  من الوصفات الطبيعية المجربة في تفتيح الوجه واليدين سريعا.

تبييض الوجه واليدين من أول استعمال

هناك الكثير من الوصفات الفعالة التي تعطيكي نتيجه سريعه في تبييض الوجه ومن اول استعمال منها وصفه عصير الليمون الذي أثبت قدرته المذهلة فيه تفتيح البشرة، ويرجع ذلك الى خصائص الليمون الفعالة التي تعمل بشكل سريع على تبييض الجلد.

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة من الحليب.
  • نصف ملعقة من ماء الورد.

تبييض الوجه واليدين في يومين

  1. عليكي سيدتي بخلط المكونات جميعها في وعاء واسع جيدا حتي تتجانس معك.
  2. يوزع المزيج على الوجه والرقبة واليدين والأماكن المراد تفتيحها.
  3. يترك الخليط لمده 40 دقيقة ثم يشطف الخليط بالماء ينبغي أن تكرار تلك العمليه ثلاثه مرات من كل اسبوع للوصول الى النتيجة المطلوبة.

اليقطين المهروس لتفتيح البشرة في أيام

اليقطين المهروس هو من أفضل الوصفات المجربة التي تساعد بشكل واضح في تفتيح البشرة وذلك يرجع إلى الخصائص المفيدة التي يحتويها اليقطين،  بينما يقوم الموز على تغذية البشرة بعنق لتصبح أكثر اشراقا وحيوية.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من اليقطين المهروس.
  • ملعقة من الموز المهروس.
  • ملعقة من الحليب او الزبادي.

طريقة استخدام الوصفة 

  1. نتأكد من خلط المكونات الثلاث مع بعضهم البعض جيدا جدا.
  2. نبدا في عملية توزيع الخليط غلى الوجه واليدين.
  3. ننتظر حتي مرور 15 دقيقة بعدها يشطف بالماء الفاتر،  وتكرر العملية اربع مرات من كل اسبوع.

خلطة النشا ومعجون الطماطم لتفتيح الوجه

الطماطم من المكونات الفعالة والتي تلعب دورا واضح في علاج مشاكل البشرة،  كونها تجعلها أكثر نقاء وحيوية،  بينما يقوم مسحوق النشا كمقشر لخلايا الجلد الميتة التي تتمركز على سطح البشرة وتجعلها غامقة وغير موحدة اللون،  وحين خلط كميات متساوية من المكونان ويوزع يوم وراء يوم على البشرة ستجدين نتيجة مبهرة.

وصفة الخيار لتفتيح البشرة

الخيار من أكثر الوصفات فعالية في تبييض الوجه وذلك بفضل الخصائص التي يحتويها التي تساعد بشكل كبير فى علاح مشاكل البشرة المتعددة من بقع وندوب وحب الشباب وغيرها من المشاكل التي تظهر على البشرة وبشمل خاص الوجه،  وحين توزيع ملعفتان من عصير الخيار على الوجه ثلاثة مرات في الاسبوع ستحصلين على بشرة مشرقة.

زيت الخروع لتفتيح وشد البشرة

من اقوي الوصفات الفعالة في تبييض الوجه وشد البشرة سريعا هي وصفة زيت الخروع التي اثبتت قدرتها المذهلة في تفتيح البشرة وخاصة الوجه واليدين وذلك بفضل قدرته وخصائصه المتعددة التي تعمل على علاج مشاكل البشرة جميعها،  وذلك يتم من خلال توزيع ملعقة صغيرة يوميا على البشرة سارين نتيجة واضحة.

تبييض البشرة باستخدام الزبادي

الزبادي من افضل الوصفات الفعالة في تبييض الوجه والرقبة واليدين كونها تحتوي على مواد فعالة تساعد في علاج مشاكل البشرة جميعها من تصبغات واسمرار وبقع ونمش وغيرها من المشاكل المزعجة.

المكونات

  • ملعقة من الزبادي.
  • ملعقة من العسل

الطريقة

  1. تخلط الزبادي مع العسل في وعاء صغير.
  2. توزع الخلطة على البشرة.
  3. تترك حتي مرور نصف ساعة.
  4. ثم يشطف بالماء الفاتر.

وصفة الزنجبيل لتقليل التجاعيد

الزنجبيل مصدر كامل لمضادات الأكسدة لذلك  فهو مكون رئيسي وفعال جدًا لازالة التجاعيد على الوجه، وفي حال ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه وخاصة على الجبهة يمكن للزنجبيل بسهولة تقليل ظهورها وذلك فقط  عن طريق خلط ملعقة من العسل مع بعض الزنجبيل، ويتم تطبيق هذا الخليط  على الوجه،  وبعد الانتظار لمدة ساعة تقريبًا ، يتم غسلها بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *