التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الآن الطريقة والشروط

التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الآن الطريقة والشروط

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة الآن بالمملكة العربية السعودية. تم الإعلان عن فتح باب التقديم على وظائف شاغلة بوزارة البيئة والمياه والزراعة تحت مسمى ( حارس أمن ). وعددهم 117 وظيفة وذلك لحملة الثانوية كحد أدنى على بند المستخدمين. وقد تم الإعلان عن بعض الشروط التي لابد من توافرها في المتقدمين للوظيفة . وتم فتح باب التقديم الإلكتروني في ظل توفر العديد من الوظائف الآن في شهر رمضان المبارك.من وظائف وزارة الدفاع الجوي ووظائف وزارة الدفاع وديوان المظالم. وغيرها من الوظائف الأخرى التي أعلنت عنها الوزارات المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

شروط وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

تم فتح باب التقديم على عدد 117 وظيفة متاحة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.وذلك للتقديم وفق شروط معينة حددتها الوزارة وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • حسن السير والسلوك
  • ألا يكون المتقدم قد حكم عليه من قبل بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة
  • ألا يكون مفصولا من الخدمة بالدولة من قبل
  • حاصل على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عام ولايزيد عن 45 عام
  • أن يتوافق طوله مع وزنه
  • لايشترط توافر الخبرة المسبقة

المناطق المستهدفة بالتوظيف

يتم التوظيف في المدن التالية تبعا للاحتياجات بوزارة البيئة والمياه والزراعة :

  1. منطقة مكة المكرمة
  2. منطقة جازان
  3. منطقة عسير
  4. منطقة الباحة

التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1443 السعودية

تم فتح باب التقديم بوظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للعام 1443 بالمملكة العربية السعودية. وذلك وفقا للشروط السابق ذكرها . بدءا من يوم الاثنين 10/9/1443 ، وينتهى التقديم يوم الأحد 16/9/1443 . والتقديم يتم بشكل إلكتروني عبر رابط وزارة البيئة والمياة والزراعة .ويتم مطابقة شهادات وبيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية.وفي حالة عدم تطابق البيانات أو عدم التوفق في المقابلة الشخصية. أو عدم حضور المقابلة الشخصية من الأساس يتم أستبعاد المرشح من الوظيفة.

الترشيح النهائي للوظيفة يتم عقب الانتهاء من المقابلة الشخصية، أجتيازها بنجاح. وبعدها يتم مطابقة الأوراق والمستندات الخاصة بالمتقدم ومن ثم الإعلان عن النتيجة لمن تطابقت عليهم شروط الوظيفة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *