ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس السوبر الأوروبي تعرف علي موعد المباراة

ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد في نهائي كأس السوبر الأوروبي تعرف علي موعد المباراة

يخوض ريال مدريد مواجهة مثيرة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال12 في تاريخ النادي الملكي علي حساب يوفنتوس بنتيجة 4-1 في العاصمة الويلزية كارديف حيث يلاقي مانشستر يونايتد الذي توج مؤخرا بالدوري الأوروبي (اليورباليج) علي حساب اياكس امستردام بنتيجة 2-0في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2017. ويعد هذا النهائي لعام 2017 هو النسخةال42 في تاريخ البطولة الأوروبية.

ريال مدريد ومانشستر يوناتيد في صراع من أجل تحقيق الثلاثية

يبحث الملكي بقيادة زيزو بعد التتويج بالدوري الأسباني ودوري الأبطال مؤخرا يبحث عن نيل لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية علي التوالي بعد حققها الموسم الماضي علي حساب النادي الأندلسي ايشبلية بنتيجة3-2 ، وتحقيق الثلاثية  علي حساب الشياطين الحمر بينما جماهير وأنصار المان يونايتد تمني النفس من أجل العودة لمنصة البطولات الأوروبية وتحقيق الثلاثية أيضا تحت قيادة البرتغالي مورينهو الطامح للسير علي خطي المدرب الأسطوري السابق للشياطين الحمر السير أليكس فيرغسون لتحقيق الثلاثية والتتويج بلقب كأس السوبر بعد أن نجح في تحقيق كأس الرابطة والدوري هذا الأوروبي هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد والمان يونايتد في نهائي كأس السوبر الأوروبي2017

ستتجه الأنظار إلي ملعب فيليب الثاني أرينا المقرر  فيه إقامة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر أغسطس من العام الحالي ويقع الملعب في مدينة سكوبيه عاصمة مقدونيا حيث ستكون هذه أول بطولة أوروبية تقام في مقدونيا.ويتسع الملعب لحوالي 33 ألف متفرج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *