سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأربعاء 2017/6/7 مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأربعاء 2017/6/7 مقابل الجنيه المصري

الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري يشهد عدم استقرار في السوق الموازية اليوم الأربعاء،  ومع تداول العملات ترتفع الأسعار في بعض الوقت وأوقات أخري تنخفض أحيانا ومع تداول العملات النقدية يحدث العديد من المخاطر ما بين مكاسب وخسائر في السوق المصرفية.

وبمتابعة تداول الدولار الأمريكي في السوق الموازية والبنوك المصرية ومكاتب الصرافة بعد قرار تعويم الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية بناء على تعليمات وقرار البنك المركزي، وكما نتابع آخر أخبار سعر الدولار  في البنوك المصرية  ومكاتب الصرافة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

بمتابعة تداول الدولار الأمريكي في السوق الموازية والبنوك المصرية ومكاتب الصرافة بعد قرار تعويم الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية بناء على تعليمات وقرار البنك المركزي، وكما نتابع اخر أخبار سعر الدولار  في البنوك المصرية  ومكاتب الصرافة.

قد جاء  سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري اليوم  الأربعاء الموافق 7/6/2017 للشراء 18.10 جنيها مصريا وللبيع 18.15 جنيها مصريا، حيث قامت الحكومة بخفض  الجنيه بنسبه كبيرة تصل حتي 50% من قيمته من خلال الحالة الاقتصادية المتردية  التي تمر بها مصر مما أدي إلى هبوط سعر الدولار اليوم في مصر بيع وشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *