طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي وقواعد الأهلية

طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي وقواعد الأهلية

طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي وأيضًا كيف اعرف كم باقي قسط موبايلي بعد الحصول عليه بفترة من خلال واحد من الوسائل الإلكترونية أو الهاتفية دون الحاجة إلى زيارة فروع المبيعات للشركة أو خدمة العملاء بالإضافة إلى هل يوجد باقة تمنحك جهاز مجاني؟ حيث أن شركة موبايلي واحدة من أكثر الشركات التي توفر خدمات غير مسبوقة إلى عملائها، بما فيها شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 كما وضعت آلية التعرف على استحقاق جوال بالتقسيط من موبايلي وسوف نوفر لكم جميع المعلومات التي تخص طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي في السطور القادمة.

طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي

بينت شركة موبايلي كل ما له علاقة بتقسيط الجوالات الذكية في إطار باقات الأجهزة المفوترة من خلال الشركة، حيث أن الشركة توفر الأجهزة العالية في الأسعار، ودعت إلى الاستعلام عن طريقة معرفة استحقاق جوال من موبايلي وهي عبر إرسال رسالة قصيرة من الجوال إلى رقم 1100 مُدرج بها 1222.

وسوف يتم الرد عليك من أجل الاطلاع على الأهلية لاستحقاق تقسيط الأجهزة الذكية في باقات مفوتر وخطط التقسيط الجديدة، وهي أحد الخدمات التي قدمتها شركة فقط لعملاء هذه الباقة، دون الحاجة إلى الرجوع لخدمة عملاء موبايلي.

الشروط العامة لاستحقاق جوال من موبايلي

وهناك عدد من القواعد العامة التي يمكن التعرف عليها لمعرفة هل انا استحق جوال من موبايلي أم لا من موقع شركة موبايلي وخصوصًا في الخطط الجديدة، وهذه القواعد العامة جاءت متمثلة في النقاط التالية:

  • ينبغي أن يكون العميل المتقدم للحصول على الجوالات الذكية في إطار تلك الباقات مشترك في باقة مفوتر 100 إلى الباقة الأخيرة من مفوتر وهي مفوتر مكس التي تقدم خدمات عديدة للعملاء من بينها خصومات كبيرة على الأجهزة الذكية.
  • عند تغيير نوع الباقة، لا بد من سداد قيمة الجهاز الإجمالية أولًا إلى الشركة، وإلا سيتعرض العميل لغرامات مالية وعقوبات حيث أنه يتوجب أن يتم السداد أولًا ودفع أي مديونية من أجل التحويل.
  • لا يمكن الحصول على أكثر من جوالين من خلال شركة موبايلي ولكن فقط تستطيع الحصول على جهاز ذكي من الأجهزة المتوفرة مع الاكسسوارات.

أجهزة موبايلي المتاحة بالتقسيط

يمكن طلب جميع الأجهزة في الوقت الراهن بالتقسيط من خلال شركة موبايلي، ويمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني للاطلاع على أحدث الأجهزة المتوفرة وخصوصًا تقسيط ايفون 13 من شركة موبايلي أو أجهزة أخرى لشركات كبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *