مشروب سد الشهية في ٣ دقائق فقط بعد تناوله الحل الامثل للتوقف عن الإفراط في الطعام وفقدان الوزن بدون رجيم

مشروب سد الشهية في ٣ دقائق فقط بعد تناوله الحل الامثل للتوقف عن الإفراط في الطعام وفقدان الوزن بدون رجيم

مشروب سد الشهية والتوقف عن تناول المزيد من الطعام،  أحيانا يتوجب علينا التوقف عن الإفراط في الأغذية التي تحتوي على الكربوهيدرات والأملاح والسكريات أو الحلويات المختلفة، سواء للحفاظ على الصحة العامة والحصول على الجسم الرشيق أو للأسباب المناعية،  لأن تناول السكريات الكثيرة على سبيل المثال من أهم أسباب ضعف مناعة الجسم، لذلك فإن اللجوء إلى مشروب لسد الشهية من الأمور الحتمية الصحية للتحكم في وزن الجسم، وفقدان الوزن بشكل صحي عن طريق مشروب مفيد جدا للجسم، للوصول إلى الشكل المثالي للجسم، والتحرك بنشاط وحرية.

مشروب سد الشهية في ٣ دقائق فقط بعد تناوله

المكونات المطلوبة

  • ملعقة صغيرة من بذور الشيا.
  • كوب من الماء.

طريقة تحضير

  1. توضع بذور الشيا علي الماء،  في البداية ستكون بذور الشيا طافية على وجه كوب الماء، فقط عليك الانتظار على تترسب بذور الشيا في الكوب.
  2. تناول الخليط كله ليزيد الإحساس بالشبع، ويمكن تناوله قبل الوجبة بساعة لتناول كمية قليله من الطعام،  مرة واحدة في اليوم.
  3. يمكنك إضافة الليمون والسكر لتعزيز النكهة.

فوائد بذور الشيا

  1. تعتبر من البذور الغنية بالألياف حيث يحتوي كل 28 جرام من بذور الشيا على 11جرام من الألياف،  مما يساعد على تسهيل حركة الأمعاء، وتحسين الهضم، كما تمتص أليافها كمية كبيرة من الماء مما يزيد الإحساس بالشبع.
  2. غنية بالبروتين النباتي المهم لبناء العضلات وتحسين الحالة العامة للخلايا.
  3. تشتمل على دهون مفيدة وأحماض أوميجا 3الدهنية سهلة الهضم غير مشبعة المهمة للجسم.
  4. من المعروف أن تناول كميات كبيرة من البروتين يعمل على التقليل بنسبة 60% من التفكير الهوسي في الطعام،  مما يعمل علي فقدان الشهية.
  5. المحتوى العالي من البروتين والدهون في بذور الشيا يساعد على التنحيف ونقصان الوزن وذلك طبقا لإرشادات الكثير من خبراء التغذية.
  6. يسهل إضافتها إلى السلطات المختلفة، كما أنه يمكن إضافتها إلى وجبة الإفطار للحصول علي الشبع بعد تناولها بفترة قصيرة جدا.
  7. مشروب الشيا بالماء سيمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والدهون والبروتين مما يجعله وجبة خفيفة مشبعة،  كما يعمل على سد الشهية في فترة قصيرة بعد تناوله، فهو الحل الأمثل للتوقف عن الإفراط في الطعام وفقدان الوزن بدون رجيم.
  8. يمكن إضافة بذور الشيا للنظام الغذائي اليومي لتناول كمات أقل من الطعام بالتدريج لتظهر النتائج في أقل من أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *