20 ألف ريال للسعودي والمقيم بدون كفيل بالتقسيط الميسر 36 شهر بدون رسوم

20 ألف ريال للسعودي والمقيم بدون كفيل بالتقسيط الميسر 36 شهر بدون رسوم

وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل عروض تمويلية مميزة للمواطن السعودي والمقيم في المملكة الآن حيث وفرت لهم التمويل الأصغر الذي يعتبر من أهم التمويلات المقدمة للأفراد حيث توفر لهم مطالبهم الشخصية بالمملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى إحضار موافقة الكفيل الغارم وبدون أجور وكالة بموافقة فورية بدون دفع أي رسوم إدارية على مبلغ التمويل الذي يبدأ من ألفين ريال حتى 20 ألف ريال سعودي ولكن يمنح التمويل بعد توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل ومنها أن يكون المتقدم يبلغ من العمر 22 عام فأكثر من ذلك وغيرها من الشروط التي سوف نوضحها بالتفصيل اليوم عبر موقع ثقفني ويتم التقديم عن طريق الأونلاين للحصول على تمويل بدون كفيل وبلا رسوم إضافية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء السعوديين والمقيمين حتى ثلاثة سنوات لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

الشروط الواجبة للموافقة على التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للتمويل

التمويل الشخصي الأصغر عبر شركة اليسر للتمويل يمتاز بأنه تمويل إسلامي متوافقًا مع معايير الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية ويصل إلى 20 ألف ريال سعودي بموافقة فورية بعد تطابق جميع الشروط والأحكام المطلوبة ولكن يجب توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي المناسب للعملاء السعوديين والمقيمين داخل أراضيها وإليكم كافة الشروط فيما يلي:

  • يشترط التمويل الأصغر توفير راتب شهري ثابت من العملاء المتقدمين لطلب التمويل يبدأ الدخل المطلوب من 5000 ريال سعودي.
  • توفير فترة خدمة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر سواء كان العميل المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو شبة حكومي أو خاص بالمملكة العربية السعودية.
  • كذلك التمويل الشخصي الأصغر للأفراد يطلب أن يكون المتقدم السعودي يبلغ من العمر 22 عام فأكثر من ذلك حتى 60 عام داخل أراضي المملكة.
  • العسكريين لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية يسمح لهم التقديم الإلكتروني على التمويل الأصغر حتى سن التقاعد العسكري في المملكة العربية السعودية.
  • يحتاج التمويل الشخصي الأصغر بالشركة توفير جميع الضمانات والمستندات الرسمية المطلوبة والمعلن عنها لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية مع إحضار جميع الشروط والضوابط اللازمة للموافقة الفورية على طلب التمويل بدون كفيل غارم بفترة سداد ميسرة ستة وثلاثون شهر داخل أراضي السعودية.

كافة مميزات التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

التمويل الشخصي المتاح الآن عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة من أهم التمويلات حيث يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إيضًا بدون إحضار موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية لذلك سوف نوضح للجميع كافة وأهم المزايا التمويلية الهامة ومنها كالتالي:

  • التمويل الشخصي الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل غارم حتى مبلغ 20,000 ريال سعودي ولكن المقيمين حتى نصف المبلغ التمويلي بدون كفيل.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية لكافة المواطنين السعوديين والمقيمين الذين يريدون قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • التمويل بالشركة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية على عكس الشركات الأخرى التمويلية في السعودية.
  • كذلك التمويل بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ستة وثلاثون شهر كحد أقصى للسداد.
  • متوافق التمويل الشخصي الأصغر مع معايير الشريعة الإسلامية داخل السعودية عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

الأوراق والمستندات اللازمة للموافقة الفورية على قرض شركة اليسر للتمويل

وفرت شركة اليسر للتمويل في السعودية الآن العديد من المزايا الهامة التي تقدمها الشركة للعملاء السعوديين والمقيمين داخل أراضيها ومنها الحصول على التمويل المناسب بدون كفيل غارم سعودي الجنسية كذلك بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم بفترة سداد ميسرة للجميع حتى ستة وثلاثون شهر ولكن للحصول على التمويل لابد من توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي السعودية كالتالي بالتفصيل:

  • يحتاج التمويل الشخصي الأصغر توفير كشف حساب من البنك لمدة زمنية تبدأ من ثلاثة أشهر للحصول على الموافقة المطلوبة عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • توفير جميع المستندات ومنها تعريف الراتب الشهري للعملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة وإرساله إلى موقع الشركة.
  • إحضار أثبات الإقامة للمقيم في المملكة كذلك صورة الهوية الوطنية إذا كان المتقدم سعودي الجنسية.
  • يطلب التمويل الشخصي الأصغر المقدم من شركة اليسر للتمويل في السعودية توفير جميع الشروط والأحكام وليس ذلك فقط بل لابد من توفير كافة المستندات والأوراق الأساسية اللازمة للموافقة الفورية على التمويل عند الطلب من خلال التقديم الإلكتروني بالموقع الرسمي الخاص بشركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

هنا طريقة التقديم الإلكتروني على التمويل الأصغر عبر شركة اليسر

يحتاج قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية توفير جميع الشروط والأحكام اللازمة للحصول على أهم المزايا التمويلية المتاحة بالشركة ومنها توفير التمويل الشخصي بالتقسيط الميسر الشهري لمدة ستة وثلاثون شهر على الأكثر لذلك يرغب العديد من العملاء التقديم الإلكتروني على التمويل الأصغر كذلك سوف نوضح لكم اليوم كيفية الحصول عليه كالتالي بالتفصيل عام 1443 هجريًا:

  • يتم التقديم على التمويل من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • ثم بعدها التقديم بالضغط على التمويل الأصغر التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • فتح نموذج التقديم ثم القيام بتعبئة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • مثل أسم العميل المتقدم ورقم هاتف الجوال والهوية الوطنية ومبلغ التمويل بحد أقصى 20 ألف للسعودي و10 آلاف للمقيم تحت ضوابط محددة.
  • ثم القيام بعد ذلك بإرسال الطلب عن طريق موقع الشركة في النهاية.
  • كذلك يتم التقديم على التمويل الشخصي الأصغر من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • حيث يحتاج أي تمويل شخصي توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للحصول على التمويل المناسب للعملاء السعوديين والمقيمين داخل أراضي السعودية لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة الفترة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *