رابط نظام نور 1443 لتسجيل الطلاب الجدد في مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمدارس الأهلية والعالمية

رابط نظام نور 1443 لتسجيل الطلاب الجدد في مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمدارس الأهلية والعالمية

رابط نظام نور 1443 لتسجيل الطلاب الجدد في مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمدارس الأهلية والعالمية والأجنبية، هو ما يبحث عن أولياء الأمور الآن في المملكة العربية السعودية، بعد إن أعلنت وزارة التعليم في المملكة عن فتح رابط نظام نور 1443 لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه المدارس، وجاء ذلك عبر موقع وزارة التعليم الرسمي على تويتر، لذلك نلاحظ ازدياد كبير في عمليات البحث عن موقع نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين، وقد حددت وزارة التعليم المواعيد الرسمية لاستقبال طلبات الالتحاق بجميع المدارس ورياض الأطفال.

وقد حددت وزارة التعليم الجدول الزمني لتلقي طلبات الراغبين في إلحاق أبنائهم المستجدين في مراحل التعليم الابتدائي والروضة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، والمدارس الخاصة والعالمية والأجنبية، ويتم التسجيل في هذه المدارس إلكترونياً من خلال موقع نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa، وفيما يلي سوف نستعرض معكم موقع نور 1443 ومواعيد تسجيل الطلاب المستجدين.

رابط نظام نور 1443 لتسجيل الطلاب الجدد

noor
noor

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة أن وزارة التعليم قد أعلنت عن المواعيد الرسمية، لتلقي طلبات الالتحاق بالمدارس بجميع أنواعها، الأهلية والأجنبية والعالمية والحكومية، وتم اليوم الأحد الموافق 17\04\2022 فتح رابط نظام noor لاستقبال الطلبات الخاصة بالتسجيل في مدارس تحفيظ القرآن الكريم، وكذلك المدارس الخاصة والأهلية والعالمية والأجنبية.

تسجيل طالب جديد عبر noor.moe.gov.sa

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتوفير العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية. التي تساعد بشكل كبير في تطوير العملية التعليمية في المملكة. ومن أهم هذه المواقع موقع نظام نور noor.moe.gov.sa الإلكتروني. الذي يتم من خلاله استخراج النتائج وكذلك تسجيل الطلاب المستجدين.

مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور

حددت وزارة التعليم المواعيد الخاصة باستقبال طلبات الالتحاق بالنسبة للطلاب المستجدين. وتم نشر هذه المواعيد عبر موقع الوزارة الرسمي على تويتر. وجاءت المواعيد حسب الجدول التالي:-

رابط وطريقة تسجيل طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمدارس الأهلية والعالمية والأجنبية

  • الدخول على موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • النقر على أيقونة “تسجيل طالب جديد”.
  • إدخال رقم السجل المدني أو الإقامة وجميع البيانات الخاصة بالطالب.
  • النقر على أيقونة “تسجيل”.
  • بعد التقديم سيتم التواصل معك عبر رقم الجوال الخاص بك بالإضافة إلى رابط للتواصل ومتابعة الطلب على البريد الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *