خطوات شحن شدات ببجي مجاناً بطرق شرعية 100%

خطوات شحن شدات ببجي مجاناً بطرق شرعية 100%

طرق شحن شدات ببجي تشغل بال لاعبي ببجي بعد الانتشار الواسع للعبة رغبةً منهم في تحقيق أعلى المستويات في اللعب. هذا المقال يعرض خطوات الشحن وما يمكن شراؤه بالشدات. الشدات أو ما يعرف بـ PUBG UC هي النقود أو العملات التي يتم التعامل بها داخل لعبة الأكشن والمغامرات الأشهر بابجي. عن طريق التعامل بهذه العملات يتمكن اللاعب من الانتقال بسرعة وسلاسة بين المستويات وتحقيق المهام أسرع من منافسيه. وتعتبر لعبة ببجي من الالعاب الأشهر عالميا الأن في عالم العاب الباتل رويل حيث يتكون الفريق من 4 لاعبين يقومو بالقفز من الطائرة للدخول إلي المعركة والفريق الذي يستطيع النجاة حتي النهاية هو الفريق الفائز في النهاية ويوجد العيد من الطريف من أجل الحصول علي شدات ونستعرض الأن طريقة الحصول علي شدات ببجي UC مجانا دون دفع أموال.

العناصر التي يمكن شراؤها بشدات ببجي:

بالطبع يمكن للاعب تجميع العناصر المختلفة عن طريق المواجهات أو الحيلة والسرقة أثناء اللعب، لكن الخطورة كبيرة في هذه الطريقة بجانب استهلاكها لكثير من الوقت الذي قد يؤدي إلى انغلاق الزوون على اللاعب. عن طريق شحن شدات ببجي يمكن تجنب كل ما سبق عن طريق تحقيق ما يلي:

  • شراء الملابس
  • شراء الأسلحة وتطويرها
  • كذلك شراء المعدات 
  • شراء المركبات 
  • الحصول على سكن جديد
  • تحقيق الانتصارات والصعود إلى المستويات العليا سريعاً
  • تنفيذ المهمات اليومية والأسبوعية
  • الوصول إلى الرويال باس

شحن شدات ببجي مجاناً:

الطرق الشرعية التي يتم بها شحن شدات ببجي هي بالطبع الطرق الأكثر أماناً حفاظاً على حسابك و بيانات بطاقاتك المصرفية. هذه الطرق الشرعية تعتمد على شراء الشدات بالمال الحقيقي، لكن هناك طريقة واحدة مجانية معتمدة يمكن بها شحن الشدات وهي طريقة الاسترداد. خطوات الطريقة هي كالتالي:

  1. افتح الموقع الرسمي للعبة بابجي من midasbuy
  2. من أعلى يمين الشاشة افتح المتجر عن طريق النقر على علامة السلة
  3. من القائمة اختر استرداد
  4. قم بتسجيل الدخول لحسابك الخاص ببجي
  5. ادخل كود استرداد الهدايا والذي يتم استخدامه لمرة واحدة فقط
  6. انقر OK
  7. ستصلك الهدايا عبر رسائل اللعبة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *