توزيعات العيد للأطفال بالصور وأفكار سهلة جداً لتنفيذها بالمنزل

توزيعات العيد للأطفال بالصور وأفكار سهلة جداً لتنفيذها بالمنزل

توزيعات العيد للأطفال بالصور نقدمها لكم في هذا المقال مع أجمل أفكار لتقديم هدايا عيد الفطر المبارك للصغار، تتمثل فرحة العيد لدى الأطفال في الهدايا التي يجمعونها من الأقارب والأهل، فهي لها معنى خاص في نفوسهم ويظلوا يذكرونها حتى حينما يكبرون في السن، وتولي العادات العربية لدينا في الأعياد اهتماماً كبيراً بالأطفال الصغار، ففي بعض الدول العربية يقدمون النقود والبعض يقدم الحلوى أو الشيكولاتة أو التمر والمكسرات، أو أطباق بها كعك أو معمول للعيد، نقدم لكم في هذا المقال أجمل أفكار لتوزيعات عيد الفطر للعام الحالي 1443.

توزيعات العيد للأطفال بالصور

الصور التالية يمكنك استخدامها وتطبيقها على توزيعات العيد التي تنوي القيام بعملها:

توزيعات العيد للأطفال بالصور
توزيعات كندر
توزيعات العيد للأطفال بالصور
توزيعات حلوى العيد
توزيعات العيد للأطفال بالصور
توزيعات عيدية
توزيعات العيد للأطفال بالصور
توزيعات روشيه
توزيعات العيد للأطفال بالأفكار
توزيعات هدايا
أفكار توزيعات العيد
توزيعات جميلة

أفكار توزيعات أطفال بسيطة في عيد الفطر 1443

تترك العيدية أثراً جميلاً في نفوس الأطفال إذا كانت مصحوبة بقطعة من الحلوى، بعض الأشخاص يقومون بعمل توزيعات بسيطة للأطفال مكونة من كارت معايدة وقطعة من الحلوى فقط، وتوزيعها على أطفال الجيران أو بعد أداء صلاة العيد، الأفكار التالية قد تساعدك في عمل توزيعات جميلة للصغار:

  • توزيعات للأطفال على شكل الشخصيات المفضلة لهم، قم بطباعة شخصيات كرتونية جميلة مثل توم وجيري أو سبونج بوب أو الأميرات للفتيات أو شخصيات الأبطال الخارقين، وقم بقص الخلفية حتى تكون الصورة مجسمة ثم الصقها على ورق مقوى، وباستخدام الشرائط الستان اللامع اربط بها الحلوى أو النقود أو التوزيعات التي ترغب بها.
  • أكواب العصير البلاستيكية ذات الغطاء، قم بشراء مجموعة منها ثم ضع في كل واحدة منها كارت معايدة مكتوب بها عبارة عيد سعيد مع الحلوى.
  • استخدم علب الهدايا البسيطة الجاهزة في وضع التوزيعات التي ترغب بها، قد تكون فكرة مكلفة قليلاً ولكنها ذات شكل أنيق ويحبه الأطفال.
  • استخدم فوم الجليتر وقصه على شكل نجوم أو قلوب أو دوائر ثم ثبتها إلى عصا الشيش، ثم اربط بها التوزيعات باستخدام شريط لامع.
  • أطباق الخوص الصغيرة المصنوعة يدوياً أو الجاهزة يمكن وضع التوزيعات بها، وتغليفها بالورق الشفاف.

عيد الفطر 1443

يحل عيد الفطر في يوم 2 من مايو لعام 2022 بالحسابات الفلكية، وسوف يتم تأكيد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك بالرؤية الشرعية لهلال شهر شوال في يوم 29 من رمضان الجاري، وكل عام وانتم بخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *