رابط موقع سكني eskan.gov.sa للاستعلام عن أسماء الإسكان الدفعة الخامسة برقم الهوية

رابط موقع سكني eskan.gov.sa للاستعلام عن أسماء الإسكان الدفعة الخامسة برقم الهوية

مستفيدي الدعم السكني الدفعة الخامسة ، من المقرر أن تعلن وزارة الإسكان السعودية عن أسماء الدفعة الخامسة من مستفيدي الدعم السكني 1438 خلال الساعات القادمة، حيث يقدم الدعم السكني لمواطني السعودية كلا من وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص.

مستفيدي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438

وكان قد أعلن عن أسماء الأربعة دفعات السابقة المستفيدة من الدعم السكني خلال شهر فبراير المنقضي، ومن المعروف أن مشروع الدعم السكني بالسعودية 1438 يهدف إلى زيادة نسبة العقارات والأراضي المملوكة للمواطني السعودية، في إطار تنفيذ خطة المملكة 2020 والتي تهدف تسليم أكثر من 200 ألف وحدة سكنية بنهاية العام.

وللاستعلام عن أسماء المستفيدين فور إعلان النتيجة اضغط هنا الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني الدفعة الخامسة من موقع سكني ، فيما صرح وزير الإسكان السعودي  عبد الله الحقيل أن الوزارة تسعى بكافة جهودها لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

تحديث: من المقرر أن تعلن أسماء المستحقين للدعم السكني 1438 من موقع سكني يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2017، ويمكنك وقتها الاستعلام عن أسماء الإسكان الدفعة الخامسة برقم الهوية من خلال الضغط على الرابط المذكور أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *