وصفة النشا المعجزة لتفتيح وتبييض الجسم بالكامل وإزالة البقع الداكنة حتي لو سواد الفحم

وصفة النشا المعجزة لتفتيح وتبييض الجسم بالكامل وإزالة البقع الداكنة حتي لو سواد الفحم

كل إمرأة وفتاة تبحث عن الأشياء التي يمكن من خلالها أن نقوم بتبييض الجسم حيث توجد وصفات طبيعية كثيرة ومتعددة تساعد على هذا الشيء، فالوصفة الطبيعية التي يمكن إستخدامها لكي تساعدنا على ذلك هي وصفة النشا والخل فقد تعد من الوصفات القوية والسحرية والتي يكون لها القدرة في تفتيح جميع مناطق الجسم بما فيها المناطق الحساسة، فمن المعروف أن المناطق الداكنة أو الحساسة تكون شديدة السواد وهذا من أكثر الأشياء التي تنزعج منها بعض الفتيات ويرغبون في تفتيحها ولكن بدون أي أضرار عليهم، لأن هذه المناطق تكون حساسة جدا لابد أن نستخدم أشياء طبيعية لتبييضها ومن أمثلة هذه المناطق هي منطقة تحت الإبط ومنطقة البيكيني وكذلك الركب والأكواع.

بعض من النساء تعانى من اغماق الجسم وظهوره بشكل غير طبيعي فتحاول التخلص من هذه المشكله عن طريق استخدام هذه الوصفة الطبيعية التى تعمل على تبييض وتفتيح الجسم كله بسهولة داخل المنزل بمكونات بسيطة غير مكلفة وضمان النتيجة الفورية لتبييض الجسم بصورة طبيعية دائمة فإنها وصفة سحرية تتكون من النشا و الخل الابيض الذى أعطى نتائج مبهرة لتفتيح آمن بدون اى مجهود .

مكونات عمل وصفة النشا والخل لتبييض الجسم

  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

طريقة عمل وصفة النشا والخل لتبييض الجسم

  • نحضر إناء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان ثم نضع ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الخل الأبيض.
  • وبعد ذلك نقوم بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون ونضع ملعقتان كبيرتان من الزبادي ويتم مزج جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • ثم نقوم بوضع هذه الخلطة علي الجسم ونتركها حوالي نصف ساعة تقريبا وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرارها مرتين في الإسبوع.

الوصفة الآخري لتبييض الجسم وهي عبارة عن تجهيز إناء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا وربع كوب صغير من الخل الأبيض، ثم نضع ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض ويتم وضع هذه الخلطة علي الجسم ونتركها حوالي نصف ساعة تقريبا وبعد ذلك يتم غسله بالماء البارد ولابد من تكرارها مرة واحدة في الإسبوع.

الشوفان وعصير الطماطم لتبييض الجسم

نخلط 2 ملعقة من الشوفان المطحون مع ربع كوب من عصير الطماطم المصفي وملعقة صغيرة من السكر وضعيه على الجسم.
بحركات دائرية من أجل تقشير البشرة ثم يغسل بالماء بعد مرور 5 دقائق وسوف تلاحظي أن جسمك أصبح أبيض وناعم مثل الحرير ينصح بتكرارها على الأقل مرتين أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *