موافقة فورية 20,000 ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم بالتقسيط بدون رسوم

موافقة فورية 20,000 ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم بالتقسيط بدون رسوم

موافقة فورية على التمويل الشخصي الأصغر بمبلغ 20,000 ريال سعودي ومتاح الآن هذا التمويل للمواطن السعودي والمقيم في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة للحصول عليها بكافة المزايا التمويلية المتاحة حيث يعطي التمويل الشخصي الأصغر فترة سداد ثلاثة سنوات بدون كفيل وبلا رسوم إدارية للسعوديين والمقيمين في السعودية كما يمنح التمويل الشخصي بموافقة الشريعة الإسلامية داخل أراضي المملكة ويتم التقديم عليه عن طريق الأونلاين كأحد أهم المزايا التي تقدمها الشركة للحصول على تمويل فوري بدون موافقة الكفيل الغارم بالتقسيط الميسر بدون رسوم نقدية لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

الشروط الواجبة للحصول على التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر

يبحث عدد كبير من العملاء على أفضل تمويل في السعودية وسوف نوضح للجميع اليوم هذا التمويل وهو التمويل الشخصي الأصغر التابع إلى شركة اليسر للتمويل ولكن يتحقق ذلك بعد توفير كافة الشروط والمتطلبات اللازمة للموافقة على التمويل الشخصي داخل أراضيها وإليكم ذلك الأمر الآن بالتفصيل:

  • يشترط التمويل الأصغر توفير راتب شهري ثابت لا يقل عن 5 آلاف ريال سعودي بالمملكة للموافقة على التمويل داخل الشركة.
  • تطلب شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة توفير مدة عمل مناسبة تبدأ من 3 أشهر عمل بدون شرط جهة العمل في السعودية.
  • العمر المناسب للتقديم عن طريق الأونلاين يبدأ من 22 عام حتى 60 عام كحد أقصى للتقديم الإلكتروني على هذا التمويل عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.
  • كذلك بخلاف العاملين في القطاع العسكري مسموح لجميع العسكريين حتى سن التقاعد بالقطاع فقط لا غير بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يطلب في الفترة الأخيرة التمويل الشخصي من موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية توفير جميع الشروط والأحكام اللازمة للتمويل مع إرسال جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للموافقة على قرض الشركة عند القيام بالتقديم الإلكتروني عليه.

أهم مميزات التمويل الأصغر عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل

شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية أتاحت الفرصة للسعودي والمقيم في الحصول على تمويل شخصي فوري بدون كفيل وبدون رسوم إدارية إضافية على المبلغ التمويلي المسموح بيه من الشركة ولكن يجب توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لذلك سوف نوضح للجميع كافة وأهم المزايا التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للتمويل كالتالي بالتفصيل اليوم:

  • التمويل الشخصي الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي حتى 20,000 ريال سعودي للمواطنين  السعوديين فقط لا غير.
  • أما المقيم في أراضي السعودية حتى 10,000 ريال سعودي بدون موافقة  الكفيل الغارم.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية للسعودي والمقيم بدون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية.
  • تمويل بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ثلاثة سنوات على الأكثر بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • شركة اليسر تقدم تمويل إسلامي لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي بالمملكة العربية السعودية.
  • متاح الآن هذا التمويل لجميع الجنسيات المختلفة في السعودية كذلك تحت ضوابط وشروط معلنة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي المملكة.

كافة المستندات والأوراق المطلوبة للحصول على قرض شركة اليسر

المستندات والأوراق الخاصة بالتمويل الشخصي الأصغر من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من الراغبين في طلب هذا التمويل سواء كان العميل مواطن سعودي الجنسية أو مقيم إقامة دائمة بالمملكة العربية السعودية وذلك من أجل إرسال تلك المستندات والأوراق للشركة ومن بعدها الحصول على الموافقة الفورية المطلوبة وإليكم الآن كافة المستندات الواجبة للتمويل كالتالي بالتفصيل:

  • يحتاج قرض شركة اليسر توفير أثبات الإقامة للمقيم في المملكة أو أثبات الهوية الوطنية السعودية إذا كان المتقدم حاصل على الجنسية السعودية.
  • كذلك يطلب التمويل الشخصي كشف بنكي جديد لمدة زمنية 3 شهور للعملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة في السعودية.
  • إيضًا التمويل الشخصي الأصغر يطلب توفير تعريف الراتب الشهري للعميل المتقدم عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية الآن سواء كان مواطن سعودي أو مقيم داخل أراضي المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *