تعديل البيانات في السجل المدني عبر منصه ابشر الكترونيا ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه

تعديل البيانات في السجل المدني عبر منصه ابشر الكترونيا ومعرفه خطوات تنفيذ الخدمه

تعديل البيانات في السجل المدني الكترونيا عبر منصه ابشر من احدث واهم الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما أعلنت عنها منصه ابشر الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم الخدمات الأكثر استخداما ومنها خدمات جديده أيضا تم إطلاقها حديثا من أهمها. اثبات كيدية بلاغ تغيب الكترونيا بالخطوات من موقع وزاره الموارد ومعرفه حالات كيديه البلاغ. كما تم الإعلان أيضا عن الغاء بلاغ الهروب عن العمل الكترونيا ومعرفه حالات البلاغات الكيدية والخطوات الإلكترونية للخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم البيانات التي يتم تعديلها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي للمنصة.

تعديل البيانات في السجل المدني

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي يتم الحصول عليها عبر موقعها الرسمي. كما شملت هذه الخدمات خدمه تعديل البيانات في السجل والتي تمكن جميع مواطني المملكة من تعديل أية بيانات خاصه بهم في السجل المدني بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم البيانات التي يتم تعديلها من الخدمه مثل. تعديل المؤهل الدراسي أو تعديل الاسم باللغة الانجليزية أو ربط سجلات الأبناء بسجلات والديهم أو تصحيح الحالة الاجتماعية. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

خطوات تعديل السجل

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات الحصول علي خدمه تعديل البيانات في السجل المدني الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه معكم :

  1. دخول الموقع الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدمات من أيقونة خدماتي بالصفحة الرئيسية.
  4. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار مركز الرسائل والطلبات للأحوال المدنية.
  5. الضغط علي طلب جديد ثم اختيار الخدمه من قائمه الخدمات.
  6. استكمال باقي اجراءات الخدمه ويجب إدخال جميع البيانات صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *