رابط نتائج قبول الأفواج الأمنية 1443 وزارة الداخلية القبول النهائي للوظائف العسكرية jobs.sa

رابط نتائج قبول الأفواج الأمنية 1443 وزارة الداخلية القبول النهائي للوظائف العسكرية jobs.sa

ازداد البحث بشكل كبير عبر محرك البحث جوجل ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي عن رابط نتائج قبول الأفواج الأمنية 1443، وذلك بعد أن أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية، عن نتائج القبول النهائي على الوظائف العسكرية على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي)، وجدير بالذكر أن نتائج الأفواج الأمنية وزارة الداخلية 1443 جاءت بشفافية تامة، وتم اختيار أفضل العناصر ممن تنطبق عليهم شروط الوظائف المطلوبة، وبعد إجراء المقابلات الشخصية ومطابقة المستندات، لذلك فإن القبول هو  القبول النهائي الأفواج الأمنية، ولا يتبقى سوى الحضور لاستكمال الإجراءات الإدارية واستلام الوظائف.

نتائج الأفواج الأمنية للوظائف العسكرية يتم الاستعلام عنها إلكترونياً من خلال رابط أبشر توظيف jobs.sa، عن طريق الولوج إلى المنصة وتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول، ليتبقى بعد ذلك اختيار وظائف الأفواج الأمنية والاستعلام عن أسماء المقبولين.

ويجب التنبيه على المقبولين بضرورة الحضور لاستكمال الإجراءات في المواعيد المحددة، ومن يتخلف عن الحضور يعد هذا تنازل وعدول منه عن الوظيفة ولا يحق له الرجوع على الجهات المختصة في شيء، كما يجب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وأن تكون الحالة الصحية للمتقدم “محصن” مع ثبوت ذلك عبر تطبيق توكلنا، وفيما يلي في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز سوف نعرف على رابط النتائج وكذلك طريقة الاستعلام وأهم التعليمات التي يجب الالتزام بها.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج قبول الأفواج الأمنية 1443

كما ذكرنا سابقاً يتم الاستعلام عن نتائج الأفواج الأمنية وزارة الداخلية القبول النهائي للوظائف العسكرية إلكترونياً. من خلال الدخول على رابط أبشر توظيف jobs.sa وتسجيل الدخول بالطريقة المعتادة والنقر على أيقونة “وظائف الأفواج الأمنية”. ثم الضغط على أيقونة استعلام بعد إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

 الأفواج الأمنية نتائج القبول النهائي 1443 jobs.sa وأهم التعليمات

  1. يجب الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
  2. يمنع دخول أي أدوية طبية إلا للضرورة القصوى ويجب الإفصاح عنها.
  3. ممنوع الحضور بالملابس المدنية.
  4. لا يسمح بدخول الأجهزة الإلكترونية كما لا يسمح بالتدخين وإدخال الدخان.
  5. ممنوع الحضور إلى مركز التدريب بالسيارة الخاصة.
  6. مدة الدورة 3 أشهر بدون خروج أو زيارة وذلك بسبب الوضع الصحي الراهن وفيروس كرونا.
  7. يجب على جميع المقبولين رفع مستوى لياقتهم البدنية قبل الدخول في الدورة التدريبية لأن هذا سيساعدهم في تخطي الدورة بفاعلية وعدم التعرض للإصابات.
  8. يجب أن تكون الحالة الصحية مكتمل التحصين وثابت ذلك في تطبيق “توكلنا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *