أقوى عروض وخصومات العيد على جميع احتياجاتك في هايبر بنده panda

أقوى عروض وخصومات العيد على جميع احتياجاتك في هايبر بنده panda

عروض وخصومات العيد في هايبر بنده السعودية، هايبر بنده السعودية يقدم عروض كبيرة بمناسبة اقتراب عيد الفطر، مما يساعد جميع الأشخاص شراء جميع احتياجات منزلهم التي يحتاجوها في العيد، سواء سلع غذائية أو منظفات، أو حلويات أو مكسرات وغيرهم من السلع الرائعة، التي لا يستغنى عنها أحد، لذلك سوف نقدم إليكم خلال هذا المقال عروض هايبر بنده السعودية.

هايبر بنده تهنئ الشعب السعودي بمناسبة قروب عيد الفطر المبارك وتوفر لجميع عملائها في جميع أنحاء المملكة أقوي العروض والتخفيضات المتميزة على كل المنتجات والسلع الغذائية والمعمرة وتتمنى لكم عيد فطر سعيد.

عروض هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية

توافر هايبر بنده خصومات كبيرة على مايكروويف رمادي وايت وستنجهاوس بسعة 30 لتر، متوفر بوتاجاز كهربائي للتسخين موقد واحد بالسون بقوة 1500 وات، متاح محضرة قهوة مقدمة من شركة كينوود، كما يوافر الخصومات على مطحنة قهوة مقدمة من سينكور، تخفيض كبير على مكنسة كهربائية مقدمة من كليك أون بسعة 25 لتر، خصم على قلاية كهربائية مقدمة من كولين بسعة 2 لتر.

كما تحتوي الخصومات على خلاط مزود بمطحنة مقدم من مولينكس، متوفر شواية كهربائية مقدمة من كولين بقوة 2000 وات، متواجد قدر ضغط كهربائي مقدم من كولين بسعة 6 لتر، خصم على محضر طعام مقدم من كولين 6×1، وتضم الخصومات على مايكروويف مقدم من شركة شارب بسعة 20 لتر، متواجد محضرة قهوة مقدمة من لدبلاك أند ديكر، متوفر شواية كهربائية مقدمة من كولين ومزودة بغطاء زجاجي بقوة 2000 وات، خلاط عامودي مقدم من سينكور.

عروض هايبر بنده على الشاشات الذكية

يقدم هايبر بنده خصومات على تلفزيون ألتو بحجم 65 بوصة فائق الوضوح والدقة ذكي 4K، متاح تلفزيون دورا بحجم 58 بوصة فائق الوضوح والدقة 4K، يوجد تلفزيون دورا بحجم 32 بوصة إل إيه دي، وتضم الخصومات على تلفزيون سكاي وورث جوجل بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة أندرويد 4K، متوفر تلفزيون إمبكس جلوريا بحجم 43 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت أندرويد.

كما تحتوي الخصومات على تلفزيون إمبكس جلوريا بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة ذكي إل إيه دي مزود بثلاث مخارج إتش دي إم أي ومخرجين يو إس بي، خصم كبير على تلفزيون دورا بحجم 50 بوصة فائق الوضوح والدقة 4K إل إيه دي.

عروض هايبر بنده على أجهزة التابلت والجوالات

يقدم هايبر بنده تخفيضات على تابلت الكاتيل مزود بواي فاي يدبحجم 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 1 جيجا بايت رام، يوجد تابلت الكاتيل يدعم شبكات الفور جي بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام، متاح جوال أبل أيفون 13 برو ماكس بسعة تخزينية 128 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام متوفر بستة من الألوان الرائعة.

عبوة شكولاتة رفايللو روشيه وزنها 150 جرام، وعبوة شكولاتة فيريرو روشيه وزنها 300 جرام، وعبوة شكولاتة كادبوري وزنها 204 جرام، وعبوة شكولاتة توبليرون وزنها 200 جرام، وعبوة شيكولاتة مشكلة تحتوي على خمسة وثلاثون حبة وزنها 710 جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *