تقسيط تويوتا راش 2022 تصميم حاد وقوي بدون مقدم بـ1140 ريال عروض العيد

تقسيط تويوتا راش 2022 تصميم حاد وقوي بدون مقدم بـ1140 ريال عروض العيد

تعتبر سيارة تويوتا راش toyota rush واحدة من سيارات الدفع الرباعي الشهيرة ذات الثلاثة صفوف والتي تجذب العملاء من خلال نهجها العملي. لا توفر Toyota Rush فقط مساحة جلوس تتسع لسبعة ركاب، بل تتميز أيضًا بتصميم حاد يميزها عن المنافسين. تعتبر rush أحد طرازات سيارات الدفع الرباعي الأكثر تكلفة من تويوتا. وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد. نظرًا لكونها أحد أقوى الخيارات المتاحة، فقد اكتسبت شعبية كبيرة إلى حد ما على مر السنين، لا سيما مع العائلات المهتمة بالميزانية التي تبحث عن وسائل نقل بلا كماليات.

تصميم عصري يلبي الاحتياجات

ظهرت تويوتا راش أول مرة عام 1997 وتم طرح أحدث طراز في عام 2018. ويتميز الإصدار الأخير بتصميم أكثر حداثة من الداخل والخارج. كما يأتي بعدد قليل من وسائل الراحة الجديدة؛ مثل الدخول بدون مفتاح والتحكم التلقائي في المناخ. كما أنها مدعومة بمحرك 2NR-VE سعة 1.5 لتر 2NR-VE مزدوج السحب VVT-i ، ينتج 105 حصان و 136 نيوتن متر من عزم الدوران. يتم التحكم في نقل الحركة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية رباعية السرعات. الجديد لعام 2021 هو الطلاء الأحمر ميتاليك اللامع ، والذي حل محل  الأخضر الداكن السابق.

مزايا راش تويوتا 2022

يمنح وجود صف ثالث إضافي من المقاعد ، Toyota Rush الجديدة مرونة لسبعة مقاعد. وهو ما لم تقدمه الأجيال السابقة من Rush ببساطة. لا يتسع المقعدان الإضافيان لراكبين إضافيين فحسب، بل يساعدان أيضًا في خاصية المقاعد المرنة ، مما يفتح مساحة إضافية لصندوق الأمتعة عند الحاجة. بصرف النظر عن هذه المرونة في المساحة ، فإن Toyota Rush الجديدة لديها أيضًا عدد قليل من حاملات الزجاجات والأكواب في المقصورة ، مما يزيد من طابعها العملي.

ارتفاع تويوتا راش عن الأرض

بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي يجب فإن مستوى الارتفاع عن الأرض ميزة. ويمكنك الحصول على هذه الميزة مع Toyota Rush ، التي تقع على ارتفاع 220 مم فوق الأرض. يساعد هذا السيارة في التعامل بسلاسة مع الطرق الوعرة أو التضاريس الوعرة أو الحفر. الارتفاع لا يوفر فقط وضعية قيادة قوية ويعزز ثقة السائق ولكنه يمنع السيارة أيضًا من الخدوش السفلية. باختصار، يمكننا القول أن Rush لديها قدرة معتدلة على الطرق الوعرة.

مساحة الركاب وصندوق الأمتعة

سعة الجلوس تعتمد على الطراز. يمكن أن يستوعب الطراز تويوتا راش E ما يصل إلى خمسة ركاب ، في حين أن الفئة الأعلى يمكن أن تستوعب سبعة ركاب كحد أقصى. السيارة توفر مساحة كبيرة للرأس والأرجل ولكن ليس بنفس الدرجة في الصف الثالث. إن كنت بحاجة إلى المقاعد الخلفية يفضل وضع الأطفال والأفراد متوسطي الحجم بها. بشكل عام المقصورة الداخلية فسيحة ومحاطة بمواد بلاستيكية شديدة التحمل ومقاعد مبطنة.

مزايا تويوتا راش

يعتبر المظهر الخارجي الرياضي أحد أهم المزايا. على الرغم من أن الإصدار الحالي كان معروضًا للبيع خلال العامين الماضيين ، إلا أن تصميمها الخارجي لا يزال يبدو حديثًا ومثيرًا للإعجاب. يأتي هذا  بفضل الواجهة الأمامية القوية والعناصر الرياضية الأخرى. إضافة إلى الواجهة الأمامية ، هناك شبكة كبيرة متعددة الشرائح ، وغطاء محرك مربع الشكل، وتجاعيد جريئة. ومصابيح أمامية LED مسحوبة للخلف ، ومصابيح ضباب. تشمل المزايا الرياضية كسوة الهيكل على الجانبين، والتجاعيد الجريئة، وقضبان السقف ، والجناح الخلفي ، وأقواس العجلات الكبيرة ، والعجلات المعدنية مقاس 17 بوصة.

عيوب سيارة تويوتا راش

هناك بعض الأمور القليلة التي قد لا تعجبك في Toyota Rush. بالرغم من مظهرها القوي من الخارج. تبدو المقصورة الداخلية بسيطة للغاية وكان يمكن تصميمها بطريقة أكثر حداثة وجاذبية. تبدو لوحة العدادات رزينة ومملة للغاية لسيارة من هذه الفئة. مع اتباع نهج دقيق للغاية في تصميم وحدة التحكم في العدادات واللوحة المركزية للوحة العدادات. مما يخفف من الإحساس الفخم الإجمالي لسيارة راش من الداخل. أيضا محرك البنزين سعة 1.5 لتر الذي تم تجهيز تويوتا راش به ليس مثيرًا.

toyota rush  بين الفئات المنافسة

بصرف النظر عن بيرودوا اروز، فإن Honda BR-V هي المنافس الحقيقي الآخر الوحيد لـ Rush. على الرغم من أن هوندا بي ار في مبنية على منصة أحادية؛ كما أنها لا تأتي مع العديد من ميزات الأمان التي توفرها تويوتا. بالنسبة للمنافسين غير المباشرين في فئة السيارات ذات الخمسة مقاعد ، يوفر Proton X50 مستوى من التكنولوجيا والأداء والتطور لا يمكن لـ Rush أن تضاهيه ، بينما توفر Perodua Ativa دخولًا منخفض السعر إلى عالم سيارات الدفع الرباعي لأولئك الذين لا يحتاجون إلى ثلاثة صفوف من المقاعد.

تويوتا راش من الداخل

تم تزويد السيارة بمقود متحرك للاعلى والأسفل مع مكيف هواء أمامي اتوماتيكي (خلفي يدوي تبريد فقط). مع نظام صوتي ايه ام/اف ام/ ومشغل اقراص مدمجة وبلوتوث و6 سماعات مع أزرار تحكم على المقود للنظام الصوتي. ومنفذ USB مزدوج “شاحن سريع” للراكب الخلفي.

تويوتا راش من الداخل
تويوتا راش من الداخل

سعر تويوتا راش 2022

تتوفر toyota rush في السعودية في فئتين؛ بالنسبة للفئة الأولى فيبدأ سعر راش STD عند 71,990 ريال. أما الفئة الأخرى فإن سعر راش GL يبدأ 76,820 ريال سعودي. هذا السعر بالطبع لا يشمل قيمة الضريبة المضافة على السيارات بنسبة 15 %.

عروض عبداللطيف جميل راش تويوتا

تم تقديم عروض وتخفيضات من تويوتا جميل على toyota rush خلال شهر رمضان وعيد الفطر بحيث يمكن تقسيط الفئة الأولى بـ1140 ريال. التقسيط يتم على 60 شهرًا بدون دفعة أولى بشرط أن يكون القسط الشهري في حدود 40 % من الراتب. التقسيط بدون كفيل مع دفعة تملك في نهاية المدة في حدود 40 %.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *