لن تصدقي طول رموشك.. طريقة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بسرعة خيالية في 3 ايام ستصبح رموشك طويلة جدا

لن تصدقي طول رموشك.. طريقة تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بسرعة خيالية في 3 ايام ستصبح رموشك طويلة جدا

تطويل الرموش وتكثيف الحواجب، يتعرض شعر الحواجب والرموش إلى التساقط نتيجة كثرة استخدام الفتيات الماسكرا وأقلام تصحيح الحواجب، حيث أنه عندما يتساقط شعر رموش العين والحواجب تنزعج الفتيات بشكل كبير، و يبحثن عن وصفات طبيعية تساعد على حل هذه المشكلة، كما أن التقدم في السن ونقص بعض الفيتامينات في الجسم يسببان تساقط شعر الرموش والحواجب، لذلك لابد من إتباع وصفات صحية تعالج هذه المشكلة للحفاظ على صحة شعر الرموش والحواجب، ولابد من تجنب استخدام الرموش الصناعية لأنها تسبب تساقط كبير في شعر رموش العينين، لذا سوف نلقي الضوء على أفضل الوصفات الطبيعية لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب.

أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

يفضل عند الرغبة في علاج أي مشاكل تخص البشرة أو الشعر استخدام الوصفات الطبيعية، حيث إنها تكون مضمونة وأفضل بكثير من الكريمات الصناعية الضارة التى تترك آثار سلبية، لذا نجد الفتيات يبحثن بشكل كبير على جوجل عن وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيف شعر الحواجب، والتى سوف نوضحها لكم خلال السطور القادمة.

وصفة زيت الزيتون لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

يدخل زيت الزيتون في تحضير مختلف الأكلات ووصفات البشرة، فهو زيت سحري يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها، كما يساعد على تغذية الشعر وتكثيفه وتطويله، ويمكن استخدامه في تكثيف وتطويل الرموش والحواجب من خلال إتباع ما يلي.

  • أولاً نحضر كمية من زيت الزيتون.
  • نقوم بتدليك شعر الحواجب بالزيت.
  • أما بالنسبة للرموش فيفضل استخدام فرشة الماسكرا بعد تنظيفها من خلال وضع كمية من زيت الزيتون عليها وتمريرها على شعر الحواجب.
  • تكرر الوصفة بشكل يومي حتى نضمن النتائج.

وصفة جوز الهند لتطويل الرموش

زيت جوز الهند من الزيوت الغنية بفيتامينات هامة تساهم في تغذية بصيلة الشعر، ونموه وتكثيفه وتطويله، لذا من المفضل استخدامه في علاج مشاكل تساقط شعر الرموش والحواجب، حيث يستخدم من خلال إتباع الخطوات التالية.

  • نضع كمية من زيت جوز الهند على فرشاة الماسكرا بعد تنظيفها.
  • نمرر الفرشاة على شعر الحواجب والرموش ثلاث مرات في كل مرة.
  • لابد من تكرار تلك الوصفة حتى نصل إلى درجة التكثيف المطلوبة.

يمكن أيضا استخدام الفازلين في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب، فقومي بغمس فرشاه الماسكرا بالفازلين ثم قومي بوضع الفرشاه علي الرموش والحواجب في الليل واتركيها حتي الصباح ثم قومي بغسل البشرة بالماء يمكن تكرار هذه الوصفة يوميا وذلك للحصول على نتيجة فعالة وسوف تلاحظين طول رموشك تكثيف الحواجب والفرق بينهما من أول استعمال

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *