إعفاء المواطن من سداد باقي أقساط التمويل من بنك التسليف والادخار 1443 بآمر ملكي

إعفاء المواطن من سداد باقي أقساط التمويل من بنك التسليف والادخار 1443 بآمر ملكي

الكثير من المواطنين الذين حاصلين على قرض من بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية يسعوا في معرفة كيف يتم إسقاط تلك القروض، بحيث يعتبر بنك “التنمية الاجتماعية” أهم بنك في المملكة السعودية العربية، وهذا بسبب ما يتم تقديمه من تمويلات كثيرة ومختلفة وما يقدمه من خدمات مصرفية مميزة وذلك بدون فائدة، وفقاً للمتطلبات والشروط المحددة، بحيث من ضمن تلك التمويلات أو القروض، تمويل الأهل أو تمويل الأسرة وذلك يصل كلاهما إلى 60,000 ريال سعودي ومدة السداد إلى 60 شهر، ويوجد تمويل كنف الأرامل أو المطلقات وذلك يصل إلى 30,000 ريال سعودي ومدة السداد هي 60 شهر وذلك بدون فوائد، ويوجد من أخذ القروض ولا يستطيع أن يقوم بسدها وذلك بسبب الظروف الصعبة في المعيشة وبسبب ذلك قام بنك التنمية الاجتماعية بتوفير خدمة إعفاء بنك التسليف والادخار لكي يتم إسقاط القروض للمواطنين السعوديين والأشخاص الغير مستطيعين على تسديد القروض وذلك وفقاً للأوراق الخاصة بالشروط المحددة التي يطلبها بنك التسليف.

خطوات تقديم طلب اعفاء قروض من بنك التسليف أو بنك التنمية الإجتماعية

يوجد بعض الأوراق والخطوات التي يتم تحديدها من بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية حتى يستطيع الشخص أن يحصل على أحد من قروض البنك وأن يقوم بتقديمها لكي يقوم بإسقاط تلك القروض من عليه.

  • أن يحضر الهوية الشخصية الخاصة بالشخص الذي لديه الرغبة لكي يتم الحصول على إعفاء “بنك التسليف”
  • يقوم الشخص بإحضار شهادة توضح وتبين الحالة الصحية لدى الشخص المتقدم.
  • يقوم بإحضار كرت العائلة.
  • يقوم الشخص المتقدم بإحضار شهادة توضح إجمالية الدخل النقدي الشهري للشخص وذلك شرط هام لكي يتم الحصول على طلب إعفاء بنك التسليف.
  • نقوم بفتح الموقع الرسمي الخاص ببنك التنمية الاجتماعية ونقوم بكتابة جميع المعلومات الخاصة لدى القرض الذي حصلت عليها من “بنك التنمية الاجتماعية”، وذلك من حيث نوع القرض وتاريخ أخذ القرض.
  • ثم يقوم الشخص بعد كل ذلك بالتوقيع على “طلب إعفاء” من بنك التسليف.
  • وبعد كل ذلك نقوم بإرسال تلك الطلب إلى “الديوان الملكي” وذلك من خلال البريد السعودي.

تعليقات

  • هل تعلم سر الصناديق الثالثه ومنها صندوق الجمعيه التعاونيه سوى محليه أو خليجيه….. الخ لننفض الغبار عن الاريكة

  • جدول صندوق وزارة الزراعه ومؤسساتها ومصانع ها الصغيره للتجفيف والتغليف و عجين الفواكه وبودارت الفواكه أصلها ثابت وفرعوها في السماء لجديرة بذكر في هذا التعليق… إليك شروط الربوبية في تأسيس الصندوق سوى رجع في الصندوق أو لم يرجع المهم كلاََ اخذ راس ماله المحفوظ وبقي الفوائد التي تنزل في الصندوق المهم انه تم تأسيس الصندوق ماذا تريدون ولم يصلح الصندوق إلى اليوم…. قل انا فهمت لا مايصلح هاكذا ماغص وغثاء

  • بسم الله الرحمن الرحيم . ان الصندوقين الزراعي وصنعي ومؤسساتها على بند أجور العمال وشروط صندوق الزراعه وأما صندوق الصناعي افعل ولا حرج كونو ربانيين لجدير بذكر في هذا التعليق…. الخ. وأما بنسبة لتشجيع الناس على الزراعه فهي اليوم سهاله فيمتلك الرجل والمرئه منحه زراعيه بشرطين…. الخ . إن جدول وزاره الزراعه وأصبح لها جدول خاصة في صيد السمك فلا يتعدا اوقات ذلك حدث ولا حرج…..

  • كل عام عام وانتم بخير وصحه وسلامه انا افضل ان شاء الله انا اطالب بالبنك عن يسددني لاني انا صاحب اساس جنوط لن يتم البيع تم التاجير ولن يتم التكلم عن البيع والطلب من البنك ان يحضر لي النقود حقتي والاوراق ولقد تم شراء البراميل وتثبيت في القضايا بدر محمد الزهراني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *