بـ 1,161 ريال ارخص سعر تقسيط سيارة تويوتا راش 2022 فل كامل صاحبة القوة في تخطي المرتفاعات والطرق الصحراوية

بـ 1,161 ريال ارخص سعر تقسيط سيارة تويوتا راش 2022 فل كامل صاحبة القوة في تخطي المرتفاعات والطرق الصحراوية

نتناول اليوم مع زوار موقعنا ثقفني الكرام لكافة المعلومات المتعلقة حول سيارة تويوتا  راش 2022 لكل الراغبين في سراء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات اليكم شبح الطرقات الواعرة والمطبات تويوتا راش صاحبة التصميم المتين والقوي وأكثر السيارات مبيعا في دول الخليج كونها واحدة من أفضل السيارات التي اصدراتها الشركة اليابانية دايهاتسو في عام 1997م،  وللمزيد من التفاصيل ننقلها لكم بالسطور التالية عن مواصفات راش والسعر والتقسيط من لدي عبد اللطيف جميل أكبر الشركات السعودية التي تتخصص في بيع السيارات الحديثة بأقل الأقساط.

سيارة تويوتا راش 2022 عبداللطيف جميل بالتقسيط

سيارة تويوتا راش من السيارات الحديثة التي صممت بتقنيات عالية وسهلة الاستخدام تجعلها سيارة مميزة مع التصميم للهيكل الخارجي الجامع بين القوة والاناقة وأكثر تناسقًا وصلابة عن منافسيها،واليكم مواصفات راش 2022.

  • تم تزويدها بالمصابيح الأمامية الجديدة مع LED-DRL ، ومصدات مختلفة ، وشبكة أوسع ومصابيح LED خلفية.
  • بها جنوط عجلات جديدة مقاس 17 بوصة.
  •  تتميز المقصورة الداخلية لسيارة Toyota Rush بسجاجيد أرضية بلمسات حمراء وخياطة زخرفية على عجلة القيادة المكسوة بالجلد ومحدد السرعة.
  • تحت غطاء محرك Rush  يوجد محرك 3SZ-FE رباعي سعة 1.5 لتر تم تطويره بواسطة Daihatsu، هذه الوحدة غير المتنازع عليها تنتج 109 “أحصنة” بعزم دوران 141 نيوتن متر.
  • يستخدم تصميم سيارات الدفع الرباعي نظام تعليق نابض مستقل (نوع MacPherson في المقدمة ، ووصلة متعددة.
  • يمكن إقران المحرك بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.
  • فرامل تويوتا راش الأمامية عبارة عن فرامل قرصية والفرامل الخلفية هي فرامل أسطوانية.

مميزات تقسيط سيارة راش 2022 عبد اللطيف جميل

تقدم شركة عبداللطيف جميل الكثير من المميزات التي تجعلها من أقوي شركات السيارات في المملكة السعودية،  حيث توفر لكل المواطنين اماكنية الحصول على السيارة بالتقسيط متوافق مع احكام الشريعة الإسلامية،  مع مدة السداد على 60 شهرا،  وبدون دفع مقدم للسيارة اي تعاقد وامتلك سيارتك في الحال بدون مقدما.

سعر تويوتا راش 2022

تبلغ قيمة سيارة راش من عبداللطيف جميل بسعر 62,600 ريالا سعودي والقسط الشهري للسيارة بقيمة 1,161 ريال والدفعة الاخيرة للسيارة بقيمة  25,040 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *