عروض شهر التوفير من لولو هايبر ماركت وخصومات مايو 2022 للسلع الغذائية والمنظفات

عروض شهر التوفير من لولو هايبر ماركت وخصومات مايو 2022 للسلع الغذائية والمنظفات

عروض شهر التوفير من لولو هايبر ماركت، عروض وخصومات مستمرة من لولو ماركت حيث يوجد عروض عيد الفطر المبارك وتقدم الأسواق إلى جانبها عروض مايو التوفير بأقل الأسعار وفي هذا المقال سوف نقدم لكم العروض المقدمة على المنتجات الغذائية وخصومات كبيرة على منتجات المنظفات.

عروض شهر التوفير من لولو هايبر ماركت وتخفيضات شهر مايو 2022 على السلع الغذائية

يندرج تحت السلع الغذائية كل منتج نستخدمه في المأكل والمشرب وكل منتج يساعد في تحضيره ومنه الخضروات والفاكهة واللحوم والدجاج والأسماك والمجمدات والتوابل وما ناكله ونشربه كتسلية وغيره وتقدم الأسواق تخفيضات كبيرة على كل تلك المنتجات فهناك  خصم على أرز أبيض الوليمة استيل بسمتي 10 كجم بسعر 54.95 ريال سعودي بدل من سعر قبل الخصم وهو 75.85 ريال كما يمكنك الحصول على دجاج مجمد الوطنية 500 جرام في 10 حبة مقدمة بسعر 70.90 ريال سعودي بدل من 87.95 ريال  كما يوجد توت أزرق بري مغربي ومكسيكي ورمان أحمر هندي وبطيخ مصري وعنب أحمر وبرتقال فالنسيا حيث يهتم الناس كثيراً ويفضلون شراء الفاكهة والخضروات طازجة حتي يحصلون على أكبر قيمة من فوائدها الصحية كما يوجد في العروض الكثير من منتجات السلع الغذائية الأخري.

عروض الأسماك واللحوم الحمراء

  • سمك تونا كبير سعر الكيلو بعد الخصم يصل إلى 8.90 ريال سعودي ومن فوائد سمك التونا أنها مصدر غني بالأوميغا3 ويساعد في علاج التهاب المفاصل كما يعد مصدر غني بالبوتاسيوم.
  • بتوفير 10 ريال احصل على سمك هامور أبيض بسعر الكيلو 39.90 ريال سعودي ومن مسميات هذا النوع من الأسماك أنه يطلق عليه القشر الأبيض أو الوقار الأبيض ومن فوائده أنه مصدر غني بالفيتامين.
  • يوجد سمك مكرونة سعر الكيلو بعد الخصم 4.90 ريال سعودي كما يوجد سمك شعري متوسط الحجم وسمك سلفر بارا وروبيان مزارع طازج.
  • يوجد لحم بفري هندي ولحم عجل هندي الربع الأمامي وبدون عظم بسعر الكيلو 27.90 ريال و 31.90 ريال و 35.90 ريال سعودي.
  • يوجد لحم كتف بقري باكستاني سعر الكيلو 27.90 ريال بدل من 36.90 ريال.
  • ولمحبي قطع اللحم الأستيك نقدم لكم من خلال العروض ستيك لحم بقري نيوزيلاندي سعر الكيلو بعد الخصم وصل إلى 49.90 ريال سعودي
عروض لولو ماركت مايو 2022
عروض شهر التوفير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *